فن عربي

طقس 20
محلي
x
كل العرب فنانين فن عربي

هنا الزاهد تتعاقد رسميا على بطولة مسلسل محمد إمام "النمر" بشرط واحد

وقعت الفنانة هنا الزاهد رسميا على عقد بطولة مسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، ولكنها طلبت ألا يبدا تصوير مشاهدها في المسلسل، إلا بعد الانتهاء من تصوير كل مشاهدها في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي يمثل أول بطولة مطلقة لها، ومن المقرر عرضه مطلع العام الجديد.

هنا الزاهد التي تعاونت مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل "مأمون وشركاه" بموسم دراما رمضان، ستكون أول نجمة تتعاون مع ابنه محمد إمام بنفس الموسم، واستغرق التفاوض معها أكثر من شهر، بسبب التزامها بالانتهاء من تصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر، واتفقت مع المخرجة شيرين عادل، على التفرغ لبدء التصوير مسلسل "النمر" عقب الانتهاء من مسلسلها الحالي.
مسلسل "النمر"، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل في ثاني تعاون على التوالي مع محمد إمام بعد مسلسل "هوجان"، وحمل المسلسل سابقا اسم "الملك" ولكن تنازل صناعه عن الاسم للنجم عمرو يوسف، الذي سيقدم بنفس الموسم مسلسلا تاريخيا.

يذكر أن هنا الزاهد تستعد لعرض أول مسلسل من بطولتها المطلقة "حلوة الدنيا سكر"، وظهرت في البوستر الرسمي بتسعة وجوه تمثل شخصياتها في الحكايات التي يقدمها المسلسل.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من نوعية الأعمال 45 حلقة، ويضم 9 حكايات كل حكاية تستغرق خمس حلقات ومقتبس عن فكرة الكاتب يسري الفخراني الذي ينافس بنفس الوقت بحكايات مسلسل "إلا أنا"، ويتولى كتابة السيناريو ورشة كتابة تضم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويشارك هنا البطولة في كل حكاية نجم مختلف، وتأكد حتى الأن مشاركة النجم محمد الكيلاني ببطولة الحكاية الأولى " قولي لأحمد " وحكاية أخري لم يتم معرفة ترتيبها، كما يشارك الفنان محمود عبدالمغني ببطولة حكاية أخرى، ويقدم ميدو عادل بطولة احدى الحكايات، وينضم لهم النجم محمد الشرنوبي.

كما يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمي، ليلى عز العرب، وبسنت النبراوي، ويظهر الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد كضيف شرف في حلقة واحدة فقط كما تشارك شقيقتها فرح بإحدى الحكايات وتجسد شخصية أختها.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com