اخبار المجالس

طقس 20
محلي
x
كل العرب السلطات المحلية اخبار المجالس

عضو مجلس مجد الكروم عز الدين حوراني لشركة مياه الجليل: أوقفوا التعامل غير المهني

الشاغور

أرسل عضو المجلس المحلي عن التجمع في مجد الكروم، عز الدين حوراني، رسالة شديدة اللهجة إلى شركة مياه الجليل ورؤساء المجالس ال محلية في مجد الكروم والبعنة ودير الأسد ونحف، يطلب فيها "وقف التعامل غير المهني والظالم مع المواطنين، والسعي للتخفيف عنهم وليس الأثقال عليهم، خاصة في ظل الأزمة التي تعصف بنا جميعًا"، كما قال.


عضو مجلس مجد الكروم عز الدين حوراني

وأوضح حوراني أنّه "جاءت الرسالة بعد توجه العديد من المواطنين الذين اشتكوا من التعامل الظالم وغير المهنية من قبل الشركة، وعدم الرد على توجهاتهم أو حتى مكالماتهم الهاتفية، وعدم الاستعداد للاستماع لعروض التسوية وغيرها من الإجراءات التي قد تساهم في حل قضاياهم".
وقال حوراني في رسالته أن "الهدف من وجود هذه المؤسسات هو: "خدمة المواطن والتخفيف عليه، لا سيما في ظل أزمة كورونا التي أثرت علينا جميعًا دون أي استثناء، لا يمكن أن يتم التعامل مع المواطنين بهذه الخشونة والظلم والإثقال عليهم وجر جرتهم إلى المحاكم وغيرها من الوسائل القانونية القاسية التي تفرض على المواطنين".
وطلب منهم "العمل على حل القضايا مع المواطنين بطرق أسلس وأقل خشونة وقسوة والعمل على تسهيل الأمور لراحة المواطن ومصلحة شركة المياه".

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com