طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

يجب الاعتماد فقط على انفسنا في علاج العنف وليس الاعتماد على الشرطه/د. صالح نجيدات

 يجب الاعتماد فقط على انفسنا في وقف هذا العنف ووقف شلال الدم في مجتمعنا , فهناك مثل يقول : " ما بحرث الارض الا عجولها " , ومثل آخر : " ما يحك جلدك الا ظفرك " فاذا اعتمدنا على الحكومه والشرطه او اعتمدنا على غيرنا بحل وعلاج العنف ووضع حد للقتل في مجتمعنا , فلن يحدث هذا الامر , لان الشرطه هي جزء من المشكله وليس جزء من الحل , وجود 500.000 قطعة سلاح حسب التقديرات موجوده في مجتمعنا والشرطه تغض الطرف عن هذه الترسانة , فلو اردت الحل لما سمحت بهذا الكم الهائل من السلاح بيد الناس , والسوأل الذي يطرح نفسه , من يمتلك هذا السلاح ومن الذي يقوم بهذا العنف وارتكاب القتل والجرائم على انواعها في مجتمعنا ؟ , اليس هم من ابنائنا ؟ ولذا الحل هو ان نواجه ابنائنا بكل الطرق لوضع حد وحل لهذا الانفلات والعنف المستشري في مجتمعنا , اهملنا تربيتهم في الصغر فأتوا لنا بهذه المصائب , تغالوا نتحدث معهم وكل بلد تعرف من هم زعرانها , ولذا على سلطاتنا ال محلية اقامة لجان شعبيه (פיקוח עירוני ) مع رجال امن السلطات المحليه קציני בטחוןمعتمده على חוקי עזר وهذه اللجان الشعبيه تجوب الشوارع ب سيارات السلطة المحلية , وتضع الحواجز الامنية وفقط بواسطه هذه اللجان نستطيع تقليص العنف والقتل بشكل كبير , ارجو ان لا تتردوا , وارجو ان تبادروا ولا تقفوا مكتوفي الايدي .
ولذا اتوجه الى اخي السيد محمد بركه والاخ مضر يونس وكل رؤساء السلطات المحلية والى اعضاء الكنيست للاجتماع بشكل مستعجل وبحث هذا الاقتراح او غيرة والاعلان عن اقامة هذه اللجان باسرع وقت ممكن .

 المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com    

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com