الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

الشرطة تشدد الإغلاق نهاية الأسبوع: عشرات الحواجز داخل وخارج البلدات بدءًا من السادسة صباح الجمعة

كل العرب
نُشر: 14/01/21 17:54,  حُتلن: 07:06

*فيديو من نشاط الشرطة لتطبيق التعليمات في منطقة الشمال 

خلال نهاية الاسبوع القريب ستكثف الشرطة من نشاطها للمراقبة وتطبيق تعليمات وزارة الصحة وستقوم بنشر الاف من افرادها في كافه ارجاء الدولة

من المرتقب أن تكثّف شرطة اسرائيل نشاطاتها خلال نهاية الأسبوع لفرض الإغلاق وإنفاذ أنظمة الطوارئ، حيث من المرتقب أن يتمّ نشر عشرات الحواجز وآلاف افراد الشرطة بدءًا من الساعة السادسة من صباح الجمعة على مدار 24 ساعة متواصلة، كما سيتمّ نشر الحواجز داخل البلدات والمدن.

 
صورة أرشيفية

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي بهذا الشأن ما يلي:"الجهود الوطنية لمنع انتشار وباء الكورونا حملة "انتصار المسؤولية": خلال نهاية الاسبوع القريب ستكثف الشرطه من نشاطها للمراقبة وتطبيق التعليمات بالتركيز على التقييدات في حركة المرور والمحال التجارية والتجمعات في كافه ارجاء الدولة".

وأضاف البيان:"خلال نهاية الاسبوع القريب ستكثف الشرطة من نشاطها للمراقبة وتطبيق تعليمات وزارة الصحة وستقوم بنشر الاف من افرادها في كافه ارجاء الدولة.
على ضوء الوضع الراهن وحاله الطوارئ الوطنية ومن اجل الحفاظ على صحة وسلامه الجمهور ومنع انتشار العدوى ستركز الشرطه نشاطها على الرقابة وتطبيق تعليمات وزارة الصحة بالتركيز على التجمعات المحظوره وتقييد حركة المرور والمحال التجاريه والالتزام بالحجر الصحي في كافه ارجاء الدولة.
يهدف النشاط وتجهيزات الشرطه لمنع انتشار العدوى عن طريق التجمعات والخروج المحظور الى الحيز العام خلافاً للتعليمات".

وزاد البيان:"الشرطه تناشد الجمهور الامتناع عن التجمعات خلافاً للتعليمات وعدم الخروج الى الحيز العام لهدف غير حيوي والامتثال لتعليمات وزاره الصحه بهدف تجنب المخالفات ونجاح الجهود الوطنيه من اجل خفض عدد الاصابات والعوده الى الحياه الاعتيادية وانهاء الاغلاق في اسرع وقت ممكن.

في غضون ذلك ستقوم الشرطه بتكثيف نشاطها المبادر به للرقابة وتطبيق القانون على المحاور الرئيسيه و داخل البلدات بواسطه اقامة الحواجز المرنة والمتنقلة والدوريات وتعزيز مراكز الشرطة لتطبيق القانون اضافة الى تشغيل وحدة المروحيات الشرطيه وغيرها.

شرطة اسرائيل تناشد المواطنين بإستخدام مركز الطوارئ 100 فقط لحالات الطوارئ، اما لتلقي اي معلومة بما فيها عن التعليمات بشأن وباء الكورونا، يمكنكم الاتصال بمركز المعلومات الوطني للشرطة على الرقم 110*، من المفضل ايضاً التحتلن حول التحديثات التي يتم تعديلها على انظمة الطوارئ وايضا التحتلن بجميع المعلومات الصادرة عن وزارة الصحة او في قنوات شبكات التواصل الاجتماعي لشرطة اسرائيل"، الى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
261251.31
BTC
0.51
CNY