الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

ريال مدريد يسقط أمام ليفانتي في الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 30/01/21 22:15,  حُتلن: 04:05

سقط نادي ريال مدريد على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو، مساء اليوم السبت، أمام خصمه ليفانتي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، لن يتحمل خسارة أي نقطة جديدة في الليجا، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، في ظل خسارته لقبي كأس السوبر الإسباني ثم كأس ملك إسبانيا، في أسبوع واحد فقط.وفي الدقيقة الـ8، تدخل البرازيلي إيدير ميليتاو في قدم سيرجي ليون، الذي كان في طريقه إلى مرمى تيبو كورتوا.

الحكم منحه بطاقة صفراء فقط، لكن بعد أن عاد إلى تقنية الفيديو، ألغى اللون الأصفر، وأشهر في وجهه البطاقة الحمراء دون أي تردد.وفي الدقيقة 13، منح ماركو أسينسيو التقدم في النتيجة لصالح أصحاب الأرض، لكن خوزي موراليس أنهى الشوط الأول، بالتعادل بين الطرفين، بعد أن سجل هدفًا في الدقيقة 32.

في النصف الثاني من المباراة، أهدر روجر مارتي ركلة جزاء في الدقيقة 64، تصدى لها كورتوا، قبل أن يعود اللاعب نفسه، ليسجل هدف فوز ليفانتي في الدقيقة 78.الخسارة أبقت ريال مدريد في وصافة جدول الترتيب بـ40 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد، الذي خاض مباراتين أقل، بينما يمتلك ليفانتي 26 نقطة في المركز التاسع.

مقالات متعلقة

Got