طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

مانشستر يونايتد يهين ساوثهامبتون بتسعة اهداف في الدوري الانجليزي

حقق فريق مانشستر يونايتد، فوزًا غاليًا على نظيره ساوثهامتون، بتسعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبدأ اللقاء بسيطرة كبيرة من أصحاب الأرض، وحصل نجم ساوثهامتون على بطاقة حمراء في الدقائق الأولى من المباراة، وبعدها ينجح اللاعب فان بيساكا من احراز الهدف الأول ليونايتد.وفي الدقيقة الـ25 يحرز ماركوس راشفورد الهدف الثاني، ومع مواصلة الضغط المكثف من قبل الفريق يسجل يان بيدناريك هدف في مرماه عن طريق الخطأ.وقبل انتهاء الشوط الأول بوقت قليل يسجل كافاني الهدف الرابع لفريق، وينتهي النصف الأول بأربعة أهداف دون رد.ومع النصف الثاني، من عمر المباراة يواصل مانشستر يونايتد في السيطرة مع غياب تام لساوثهامتون، ويسجل مارسيال الهدف الخامس من تسديدة.

ومع الدقيقة الـ72 يسجل سكوت مكتوميناي الهدف السادس، ومع الدقائق الأخيرة يحصل يان بيدناريك على بطاقة حمراء، ليستكمل فريق ساوثهامتون المباراة بنقص عددي.

وحصل مانشستر يونايتد على ضربة جزاء ويسجلها برونو فيرنانديز، ويرد بعدها مارسيال بهدف ثامن، وقبل انتهاء المباراة بثواني يسجل جيمس الهدف التاسع ليونايتد.وبهذا الفوز الساحق يصل مانشستر يونايتد لوصافة ترتيب الجدول برصيد 44 نقطة، بينما يتجمد رصيد ساوثهامتون عند النقطة 29 بالمركز الـ12.

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com