محاكم وجنائيات

طقس 20
محلي
x
كل العرب أخبار محاكم وجنائيات

دير الأسد: شجار بين عائلتين تخلله إطلاق رصاص وتخريب ممتلكات - اعتقال 5 مشتبهين

الشاغور

الشرطة:

وقع شجار بين عائلتين بمشاركة عشرات المشتبهين على خلفية نزاع كلامي الذي تحول الى عنف والتسبب باضرار للمتلكات جراء القاء الحجارة واغراض اخرى

اعتقلت الشرطة فجر اليوم الثلاثاء في دير الأسد 5 مشتبهين بالضلوع في حادثة اطلاق نار نحو منزل والاخلال بالنظام والتسبب باضرار لمركبات شرطة وذلك في أعقاب شجار بين عائلتين.
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:"تلقى مركز الشرطة فجر اليوم بلاغا حول اطلاق النار نحو منزل في قرية دير الاسد دون وقوع اصابات.
سارع افراد الشرطة الى المكان ورصدوا شجار بين عائلتين بمشاركة عشرات المشتبهين على خلفية نزاع كلامي الذي تحول الى عنف والتسبب باضرار للمتلكات جراء القاء الحجارة واغراض اخرى".

وتابع البيان:"خلال نشاط الشرطة لتفريق الحشد قام عدد من المشتبهين بالقاء الحجارة نحوهم ونحو مركبات الشرطة مما تسبب باضرار لمركبات الشرطة دون وقوع اصابات في صفوف افراد الشرطة.

قام افراد الشرطة بتفريق الحشد والقاء القبض على 5 مشتبهين من بينهم مشتبَهين باطلاق النار وثلاثة مشتبهين بالاخلال بالنظام والتسبب باضرار للممتلكات.

هذا واحيل المشتبهين في العشرينات من عمرهم من سكان دير الاسد الى التحقيق في مركز شرطة مجد الكروم وتنوي الشرطة اليوم احالتهم الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق. والتحقيق مستمر"، بحسب البيان.

وأضاف البيانن:"الشرطة ترى ببالغ الخطورة اطلاق النار والاخلال بالنظام العام. هذه الاحداث من شأنها ان تؤدي الى اضرار بالممتلكات والاصابات والقتلى التي منعتها الشرطة بفضل رد الفعل الحازم والسريع لافراد الشرطة الذين وصلوا الى المكان."، الى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com