محاكم وجنائيات

طقس 20
محلي
x
كل العرب أخبار محاكم وجنائيات

كفرقرع: اطلاق وابل من الرصاص على بيت عائلة القاضي الشرعي الدكتور اياد زحالقة

وادي عارة

 اقدم مجهولون الليلة الفائتة بإطلاق وابل من الرصاص على بيت عائلة القاضي د. اياد زحالقة قاضي محكمة الإستئناف الشرعية ومدير المحاكم الشرعية في البلاد، مما اسفر عن اضرار دون تسجيل اصابات. هذا وبحسب المعلومات ان البيت يسكن فيه عائلة القاضي، فيما تحقق الشرطة فيما اذا كانت الخلفية تعود لأمور تتعلق بعمل القاضي وفي اتجاهات اخرى، كما ولم يبلغ عن اعتقال مشتبهين.

تعقيب حزب الوفاء والإصلاح على جريمة إطلاق النار على منزل عائلة د. إياد زحالقة قاضي محكمة الاستئناف الشرعية ومدير المحاكم الشرعية في البلاد

إننا في حزب الوفاء والإصلاح نستنكر جريمة إطلاق النار على منزل د. إياد زحالقة قاضي محكمة الإستئناف الشرعية ومدير المحاكم الشرعية في البلاد.هذه حادثة أخرى تندرج ضمن مسلسل العنف والجريمة التي باتت تعصف  بداخلنا الفلسطيني.وإننا نحمّل المؤسسة الإسرائيلية  كامل المسؤولية عن فوضى السلاح التي باتت تهدد سلامتنا جميعًا.و في هذا المقام ،نناشد شعبنا بتغليب لغة الحوار فما كان العنف والجريمة إلا تدميرًا للمجتمع وأمنه،وإنّ وحدة الصف الحقيقية وتكاتف الجميع على برنامج عمل شعبي من شأنها أن تضعنا على بداية الطريق للجم هذه الظاهرة التي باتت تهدد نسيجنا الاجتماعي بشكل كبير.

 



كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com