عربية وعالمية

طقس 20
محلي
x
كل العرب أخبار عربية وعالمية

الادارة المدنية تعلن عن انتهاء أزمة الكهرباء في طولكرم

الضفة الغربية

جاء في بيان صادر عن الادارة المدنية:"بقيادة وحدة الطاقة في الإدارة المدنية وبالتعاون مع شركة الكهرباء الإسرائيلية، تم خلال الأيام الأخيرة استكمال أعمال إنشاء نقطة إمداد كهرباء جديدة لقريتيْ بلعا وكفر اللبد المجاورتين لمدينة طولكرم، وستتيح نقطة الإمداد الجديدة تزويد القرى في هذه المنطقة بـ 150 أمبير بضغط عالٍ، مقارنةً مع 50 أمبير فقط تم تزويدها حتى الآن".

واضاف البيان:"وبفضل النقطة الجديدة، سيتاح إمداد قريتيْ بلعا وكفر اللبد بالكهرباء بشكل منتظم، كما وسيتم توفير حل لأزمة الكهرباء التي تشهدها مدينة طولكرم. وقد أنجِزت الأعمال كجزء من مشروع واسع النطاق تقوده الإدارة المدنية التابعة لوحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق في سبيل تحسين وتطوير البنى التحتية للكهرباء في المنطقة برمتها".

منسق شؤون الطاقة في الإدارة المدنية، سعيد قاسم أفاد: "يدور الحديث هنا عن إنجاز كبير آخر والذي ينضم إلى سلسلة من المشاريع التي تدعمها الإدارة المدنية بهدف تحسين البنى التحتية للكهرباء في يهودا والسامرة. وقد عانت مدينة طولكرم على مدار السنوات الأخيرة من أزمة كهرباء ويسرني أننا نجحنا في قيادة هذا المشروع الذي يُعنى بزيادة إمداد الكهرباء إلى المدينة وإلى القرى في هذه المنطقة، وذلك بالتعاون مع شركة الكهرباء الإسرائيلية ومن خلال المشاركة في تمويل التكاليف المقدرة بما يزيد عن 90 ألف شيكل جديد. لا يزال هناك الكثير من العمل أمامنا وسنواصل العمل بدون كلل بهدف تحسين البنى التحتية للكهرباء في منطقة طولكرم بشكل خاص، وفي المنطقة كلها بشكل عام".

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com