الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

حزب معا يجوب عشرات البلدات العربية مصغيا لهموم المواطن واحتياجات الناس

كل العرب
نُشر: 16/02/21 18:05

زار محمد دراوشة رئيس حزب "معا لعهد جديد"، في الأسبوع الأخير، عدة بلدان خلال جولة ميدانية برفقة عدد من مرشحي الحزب، والتقى بعدة شخصيات مجتمعية مرموقة. 

وإليكم موجز عن الجولة:
-في جسر الزرقا، حيث أعرب الحاضرون من نشطاء اجتماعيين وسياسيين عن اعجابهم بطرح الحزب ودعمهم له، وتم تعيين السيد عوض عماش مندوبا للحزب.
- في قرية جت الثلث تم طرح خطة الحزب لإقامة وحدة دفاع مدني مع صلاحيات بلدية وشرطية تمكنها من فرض الأمن والأمان والنظام في البلدات العربية. وقد لاقى الحزب الدعم من الحضور.
-في شفاعمرو مع السيد أحمد أبو النيات الناشط سياسي والاجتماعي على المستوى المحلي والقطري في مكافحة الإدمان، لاقى السيد محمد دعما كبيرا وتم على الفور إعلان السيد أحمد أبو النيات عن انضمامه لحزب "معا لعهد جديد" ومباشرته العمل التنظيمي لإنجاح الحملة الانتخابية.
-في جديدة المكر التقى الحزب مع السيد مفيد حمود والذي أعرب الأخير بدوره عن مدى ثقته بقائمة معا، وقد تم تعيين السيد مفيد مندوبا للقائمة بحضور ناشطين اجتماعيين وسياسيين.
-في البقيعة بضيافة المحامي روني عامر مع شخصيات مجتمعية معروفة. وقد تم تعيين المحامي روني مندوبا لقائمة معا في البقيعة.
-في دير حنا بضيافة السيد إبراهيم حسن وبرفقة عدد من مرشحي الحزب وعدد من وجهاء البلد ولاقى الحزب هناك دعما كاملا من السيد زاهي سلامة، معبرا عن إعجابه بطرح القائمة الجديدة الذي يضع المواطن أولا.
-في حيفا في حلقة بيتية شارك عدد من مرشحي القائمة بضيافة السيد حمودة سالم، وقد لاقى طرح الحزب دعما واعجابا من قبل الحضور وأجمع على أنه أتى الوقت لإحداث نقلة نوعية بالتفكير والتوجه بتعاملنا البرلماني. وهذا التغيير يحتاج لأشخاص جريئين، لا يلتفتون إلى الانتقادات، إنما يحاربون لإحداث التغييرات على أرض الواقع مهما كلف الأمر.
-في قلنسوة والطيبة في عدة ندوات بيتية، حيث تم عرض مواقف الحزب من الأحداث في مجتمعنا العربي ووضع خطة تنظيمية للانتخابات.
-جولة كبيرة في النقب وبحضور مرشحي حزب معا والسيد طلب الصانع
-زيارة الحزب لكفر قرع، أثمر عنه دعم القائمة وتعيين الشاب المربي أحمد رسمي يعقوب مركزا لحزب معا لعهد جديد في البلدة.
- زار الحزب المستشفى الفرنسي في الناصرة بهدف الاطلاع عن كثب على وضع المستشفى والعمل على إعداد خطة استراتيجية لتحسين الصحة والخدمات الصحية في المجتمع العربي من خلال تقديم دعم دائم للمستشفيات الثلاثة في الناصرة.
-انطلاقة حزب "معا لعهد جديد" من اكسال بحضور بعض المرشحين وعدد قليل من أهالي البلدة التزاما بتعليمات الأمن والوقاية من الكورونا.
-كفر مندا، حيث التقى محمد دراوشة رئيس الحزب والمحاسب نائل مرجية مرشح في حزب معا، مع السيد محمد زيدان (أبو فيصل) والدكتور زاهي سلامة مركز منطقة الجليل الشرقي والناشط رائد حمود من المكر.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240944.00
BTC
0.52
CNY