اخبار محلية

طقس 20
محلي
x
كل العرب أخبار اخبار محلية

وزارة البناء تفتتح ملاعب للرياضة في كفركنا بتكلفة 2 مليون شاقل

 تفتتح وزارة البناء واحد من مئات المباني والمؤسسات العامة في المجتمع العربي، مبنى مغلق لملاعب تخدم أنواع الرياضة المختلفة في كفر كنا.

حضر الافتتاح طاقم مصغر من مندوبي الوزارة، رئيس المجلس المحلي، د. يوسف عواوده، ومندوبين عن جماهير كفركنا، نظرا لوضع الكورونا والالتزام بتعليمات الأمان والصحة.
هذا المبنى الرياضي، بتكلفة 2 مليون شاقل، سيخدم آلاف السكان من خلال فعاليات رياضية مختلفة ومتنوعة، وخاصة الشبيبة، بحيث يخدمهم كإطار رياضي، تربوي غير رسمي ليملأ ساعات فراغهم. وهو جزء من مئات المباني الثقافية، الرياضية والجماهيرية التي تبنى بالبلدات العربية وفقا لقرار الحكومة 922.

تعمل وزارة البناء جهدها في السنوات الأخيرة في المجتمع العربي، بالحصول على ميزانيات تقارب 420 مليون شاقل من أصل 710 مليون شاقل، في إطار قرار الحكومة 922 بإقامة مؤسسات عامة لأجل الشعب. كما ومتوقع في الأشهر القادمة افتتاح عدد من المؤسسات الإضافية في الحارات القديمة وهي الآن في طور إنهاء البناء.
يوسي حداد، مدير إدارة شرائح مواطنين معينه:" إن مبنى الملاعب في كنا يمثل أعمالنا هذه الفترة في جميع أنحاء المجتمع العربي في إسرائيل. هذا المشروع هو جزء من عشرات مباني الرياضة والجماهيرية من المؤسسات التي تبنى في المجتمع العربي.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com