الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

ثلاثة فرق عربية تودع مسابقة كأس الدولة ضمن المرحلة الثامنة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 19/02/21 16:37,  حُتلن: 21:41

ودعت ثلاثة فرق عربية مسابقة كأس الدولة ضمن المرحلة الثامنة، حيث خرجت جميعها خالية الوفاض. وقد خسر فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل كفار سابا بهدفين مقابل لا شيء، على إستاد اللد، ضمن مباريات الجولة الثامنة في مسابقة كأس الدولة.

 وجمعت المباراة بين فريق قسماوي يتنافس في دوري الدرجة الممتازة، بينما يشارك فريق كفار سابا في دوري الدرجة العليا. وسجل أمادو يوكونا من ركلة جزاء 11م وعومر لكاو للفريق المنتصر، بينما كانت إدعاءات كثيرة للقسماويين ضد حكم المباراة درور كوهين.

كما خسر فريق النادي الرياضي الطيرة أمام فريق نورديا القدس بعشر أهداف مقابل تسعة بركلات الترجيح، بعد أن إنتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف، على ملعب القدس، ضمن مباريات الجولة الثامنة في مسابقة كأس الدولة.

 وإنتهى مشوار الفريق الطيراوي، بقيادة المدرب حايم سيروتكين والمدير المهني والرجل القوي في الإدارة عبد المنان تيتي، حيث يبقى الطموح الرئيسي كسب بطاقة الصعود إلى الدرجة الممتازة. 

وخسر فريق هبوعيل شباب اللد في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل رمات جان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد بعد الوقت الإضافي بعد أن آل الوقت الأصلي إلى التعادل بهدف لكل منهما، على إستاد رمات جان، ضمن مباريات الجولة الثامنة في مسابقة كأس الدولة، علما أن الفريق اللداوي يتنافس في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الجنوبية لفرق المجموعة الأولى، بينما فريق رمات جان في الدرجة الممتازة. وتقدم اللداويون بهدف للاعب سان توريال، ورد رمات جان عبر ميكو ممان وشاحر هيرش ويشاي دفير.

مقالات متعلقة