فن عالمي

طقس 20
محلي
x
كل العرب فنانين فن عالمي

رسميًا: كيم كردشيان تطلب الطلاق من كانييه ويست بعد زواج استمر نحو 7 سنوات

بعد زواج استمر نحو 7 سنوات، تقدّمت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كردشيان، رسميًا بطلب الحصول على الطلاق من زوجها مغني الراب، كانييه ويست.

وبحسب ما أوردته وسائل اعلام امريكية نقلا عن مصادر مقرّبة من الثنائي فإنّ الانفصال بين كردشيان وويست سيكون وديًا. وأن كيم تطلب حضانة قانونية ومشتركة لأطفالها الأربعة، وهو ما لا يمانع به ويست.

كيم كردشيان وكانييه ويست

وكانت قصة الحب التي جمعت كيم كردشيان وكانييه ويست قد وصلت الى نهايتها مطلع العام الحالي بعدما تحدثت مصادر عن طلب كيم الطلاق من زوجها.

وأتى طلب الطلاق بعد عام صعب على الزوجين وبالتحديد بعد تغريدات “ويست” عندما كشف إنه يسعى للطلاق من زوجته لكن التغريدة اختفت بعد دقائق. وكتب ويست في التغريدة دون الكشف عن تفاصيل “أحاول الحصول على الطلاق منذ التقت كيم مع ميك في وورلدولف من أجل إصلاح السجون”.

وأتت هذه التغريدة بعد سلسلة من التغريدات أثارت الكثير من التساؤلات ولكن تم حذفها لاحقاً حيث اتهم كانييه زوجته كيم بمحاولة ادخاله الى مستشفى للأمراض العقلية بعد ترشحه لخوض ال انتخابات الرئاسية الاميركية.

وتشير مصادر مقربة من الزوجين أنهما يبحثان حاليًا حول كيفية تقسيم ثرواتهما خاصة أنهما يعيشان كل واحد في منزل طوال الفترة الماضية.

نذكر ان كيم وكانييه تزوجا في 24 مايو2014 ولديهما أربعة أولاد هم: نورث، وسينت، شيكاغو وسالم ويست.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com