رياضة محلية

طقس 20
محلي
x
كل العرب رياضة وشباب رياضة محلية

مكابي الرينة يعزز موقعه في مركز الوصيف بفوزه على هبوعيل زلفة 2-1

الناصرة والقضاء

حقق فريق مكابي أبناء الرينة فوزا في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل أبناء زلفة بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب كفر كنا ضمن مباريات الأسبوع التاسع -  آخر مباريات جولة الذهاب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية لفرق المجموعة الثانية.

 ولم يستفد الفريق الريناوي من عودة الجناح المجرب أمير أبو النيل، إبن عبلين، حيث لم ينه عقوبة الإيقاف عن مباراتين، قضى منهما واحدة، كما غاب زميله سمير عبد الحي، للإبعاد. أما الوافد الجديد، المهاجم شاكر صقر فخاض أولى مشاركاته. وعزز تلامذة المدرب أدهم هادية موقعهم في مركز الوصيف، وسط مطاردة متصدر اللائحة فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء.

 ومن الجهة الثانية، عاد الجناح المجرب أدهم شبلي إلى تشكيلة الفريق الزلفاوي، بقيادة المدرب يوفال شطريت والمدير المهني وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة في الفريق نبيل أمارة. كما عاد إلى صفوفه المهاجم ميزر زعبي، بعد تجربة قصيرة في الدوري الفلسطيني. وجاء الشوط الأول هجوميا من قبل الطرفين، حيث تبادلا الهجمات، فكان ريف مسيكا الأقرب لتسجيل هدف السبق للريناويين، لكن تسديدته مرت بحولر القائم. ومن الجهة الثانية تصدى حارس الرينة حايم زيسكيند لتسديدة روسلان كوزينتسوف. وفي الشوط الثاني نجح الريناويون بتسجيل هدف السبق في الدقيقة الستين عبر ريف مسيكا نفسه بتسديدة حادة أخضعت محمد شباط.  وبعد خمس دقائق عزز جال بارئيل النتيجة برأسية متقنة بعد ضربة ركنية، ليسجل هدفه الثاني في مباراته الثانية مع الريناويين. وفي الدقيقة الخامسة والسبعين قلص ميزر زعبي النتيجة برأسية متقنة. وكاد مبزر زعبي أن يدرك التعادل، لكنه سدد خارج المرمى، كما كان الفريق الريناوي قريبا من تعزيز التقدم.
































كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com