الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

وزير الصحة :3 مليون مُتطعم ومتعافٍ يستطيعون الاستفادة من البطاقة الخضراء

كل العرب
نُشر: 21/02/21 08:00,  حُتلن: 12:34

قال وزير الصحة يولي ادلشتيان صباح اليوم الأحد ، أن 3.2 مليون مواطن من المتطعمين والمتعافيين من كورونا، يستطيعون من صباح اليوم الاستمتاع من الاماكن التي عادت للعمل فقط لمن لديهم بطاقة الشارة الخضراء: معاهد اللياقة البدنية ، الفنادق.

واضاف وزير الصحة:" نحن مستمرون بحملة التطعيمات ، حتى اليوم تلقى التطعيم في البلاد 4.3 مليون مواطن منهم 3 مليون تلقوا الجرعة الثانية، نعمل بجهد كبير من اجل تطعيم أكبر عدد ممكن من السكان ، خاصة ابناء جيل 50 عامًا وما فوق ، لدينا طلبان مهمان من اجل الاستمرار، ادهبوا للتطعيم وحافظوا على التعليمات ، حتى لو لم تطعموا استمروا بوضع الكمامة وحافظوا على التباعد".


الشركات والأماكن العامة المفتوحة لعامة الناس
من يوم الأحد الموافق 21.2.2021 ، يمكن فتح الأماكن التالية لاستقبال الجمهور دون الحاجة إلى تقديم العلامة الخضراء:
● المولات والاسوق والمحلات التجارية.

● المتاحف.

● حديقة حيوان.

● مقر سياحي في منطقة مفتوحة ، بدون تشغيل المعدات.
استقبال الجمهور في الأعمال والأماكن العامة بشرط تقديم العلامة الخضراء
من يوم الأحد ، 21.2.2021 ، يمكن فتح الأماكن التالية للجمهور فقط من خلال تقديم العلامة الخضراء:

● فندق ، بما في ذلك مجمع به أكثر من 6 وحدات إقامة - يمكن أن يستوعب الأشخاص الذين تم تطعيمهم والذين تعافوا والذين لديهم العلامة الخضراء ، وكذلك القاصرين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا والذين يبرزون نتيجة سلبية في فحص كورونا الذي تم إجراؤه خلال 48 ساعة قبل عرضها. ممنوع تشغيل غرفة الطعام.

● سينما أو مسرح أو قاعة ثقافية أو أي مكان آخر مخصص للأنشطة الثقافية - بما في ذلك عرض فيلم أو عرض مسرحي أو حفلة موسيقية أو رقص أو أداء موسيقي وحدث أدبي. لا يمكن حجز التذاكر إلا مقدمًا ، وسيتم النشاط بشرط جلوس الجمهور ، بدون فترات راحة ، وبدون رقص وبدون تناول الطعام.

● ستاديو او الملعب الرياضي أو الصالة الرياضية أو أي مكان آخر مخصص لحدث رياضي - يمكنكم الدخول عن طريق حجز التذاكر مقدمًا فقط ، وسيجري النشاط بشرط جلوس الجمهور ، دون رقص ودون تناول الطعام.

● صالة رياضية أو استوديو - بترتيب مسبق فقط ، مع الحفاظ على مسافة مترين من الأشخاص الآخرين (ما لم يكن هناك فاصل) ، ودون استخدام الجاكوزي أو الساونا.

● المعارض (باستثناء المتاحف المفتوحة لكافة الجمهور).

● برك السباحة - بدون الجلوس في منطقة المقصف وبدون تشغيل الجاكوزي أو الساونا.

● بيت الصلاة - دور الصلاة المفتوحة فقط للمتطعين والمتعافين (حسب العلامة الخضراء) - لن يتجاوز عدد الأشخاص في المكان 50٪ من سعة المكان ، حسب عدد المقاعد العادية. في حالة عدم وجود مقاعد ثابتة ، سيقف الأشخاص بنسبة شخص واحد لكل 7 أمتار مربعة ، حتى 300 شخص.

مغادرة البلاد ودخول إسرائيل
مغادرة البلاد – تمنع مغادرة البلادباستثناء مواطن غير إسرائيلي وغير مقيم أو بمصادقة لجنة الاستثناءات. للتعليمات الكاملة للمغادرين من إسرائيل

إسرائيل - يمكن الدخول الى إسرائيل بمصادقة لجنة الاستثناءات فقط وبابراز نتيجة سلبية لفحص كورونا تم تنفيذه حتى 72 ساعة من موعد الطيران، أو تصريح تعافي، أو شهادة تطعيم، أو تصريح لجنة الاستثناءات. جميع العائدين الى إسرائيل ابراز نتيجة سلبية لفحص كورونا تم تنفيذه حتى 72 ساعة قبل دخول إسرائيل. بلاضافة الى ذلك ، جميع القادمين الى إسرائيل ملزمين بالحجر الصحي الفندقي ما عدا حالات خاصة. للتعليمات الكاملة للعائدين من الخارج

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241601.57
BTC
0.52
CNY