طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

حزب معًا يطلق حملته الانتخابية في النقب عقب افتتاح مقرّه في رهط

افتتح حزب "معًا لعهدٍ جديد" مقرّه الانتخابي في مدينة رهط بحضور د. علي الهزيل المرشح الثالث في قائمة الحزب، والمحامي طلب الصانع الداعم القوي للحزب، ورئيس الحزب محمد دراوشة، وبهذا يطلق حزب معًا حملته الانتخابية في النقب .

وعقدت الحلقة البيتية الأولى في مدينة رهط في ديوان عائلة مرزوق الكتناني، الذي رحّب بقياديي الحزب وبالحضور، وصرّح قائلا: "إننا سئمنا من فشل القيادات العربية في الداخل وقد آن الأوان لنعطي الفرصة لوجوه شبابية جديدة ونلتفّ حولها".

وفي كلمته استعرض رئيس الحزب، محمد دراوشة، أجندة الحزب وأهدافه أمام الحضور، كما تحدث عن فشل الأحزاب العربية في إحداث التغيير المطلوب للمجتمع العربي، مؤكدًا أن أعضاء الكنيست من الأحزاب العربية برزوا في مسرحياتهم بين بيبي وغانتس، ونتج عن ذلك زرع النزاع الداخلي بينهم، وبالتالي أدى هذا الى تفكك المشتركة.وبعد انتهاء الحلقة البيتية انطلق ممثلو الحزب الى مركز مدينة رهط لتوزيع البرنامج الانتخابي، وقد تلقف الأهالي البرنامج وأبدوا تفاعلهم معه. ثم أكملت قيادة الحزب جولتها الانتخابية في قرية بير المشاش غير المعترف بها، حيث استقبلوا هناك بحفاوة في ديوان الشيخ إبراهيم الوقيلي بحضور لفيف من سكان القرية، ثم أكمل عرّج قياديو حزب معًا على قرية تل السبع وحلوا ضيوفًا على عائلة الاصلع.





















كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com