الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

المركز الجماهيري سخنين يختتم نشاطات شهر فبراير

علاء بدارنة
نُشر: 28/02/21 01:07,  حُتلن: 04:08

 اختتم المركز الجماهيري- سخنين نشاطاته المكثفة طيلة شهر فبراير وذلك ضمن المبادرة القطرية لشركة المراكز الجماهيرية التي تستمر للسنة الثالثة على التوال لرفع التوعية لذوي الاحتياجات الخاصة وتعزيز انخراطهم في النشاطات الاجتماعية المنوعة. 

تم افتتاح الشهر بتقديم وصلة غناء شعبي قدمها الشباب ذوي البصيرة  عازف الاورچ الفنان اسيل خلايلة والمطرب محمد طرابلسي ، بعد ذلك قدمت الحكواتية ريم حتحوت قصة عرض المواهب تحت عنوان "انا اقدر انا استطيع" بمشاركة عشرات الاطفال عبر الزوم ، بالاضافة الى حلقة تفعيلية للاطفال قدمها الفنان رامي زيدان .

كما قدمت الفنانه الحكواتية حنين طربيه صاحبة الرسالة الانسانية ورشة "حكايتنا حكاية" لمعلمات ومعلمي التربية الخاصة تقديرا لعملهم الدؤوب . وفي حلقة حوارية مميزة وفريدة من نوعها بعنوان 

 "حق الزواج والوالدية" استضافت المربية سهير بشير اصحاب الهامات المرفوعة احلام ابوريا وشفاء عثمان عرابي وزوجها باسم عرابي.

وضمن حلقة"واقع وتحديات" استضافت الشابة نيڤين ابو ريا -قسم الشبيبة الضيوف السيدة فاتن مخول مندوبة ماتيا سخنين والسيدة منال ابو صالح مندوبة قسم الخدمات النفسية وختام بدارنه ام وناشطة اجتماعية في المجال والشاب المبدع عدي غنايم .

وفي مداخلة تحت شعار "التوحّد ما بين الحاضر والمستقبل" قدم السيد رافت عياشي - مُركز المجتمع العربي في جمعية الوط معلومات حول العلامات والمؤشرات وتشخيص شريحة جديدة من ذوي الاحتياجات الخاصة .

وفي نهاية الشهر  اختتم البرنامج بلقاء هام جدا تحت شعار "تحديات التعليم العالي لذوي الاحتياجات الخاصة" الذي ادارته بتميّز الانسة هناء شلاعطة التي استضافت السيدة ادلين عيسى -تأمين وطني،والانسة ميسون خير-صندوق مسيرة والشاب محمد ابويونس-اكاديمي .

في حديث مع مديرة المركز الجماهيري سخنين السيدة ميسون ريا قالت : المركز الجماهيري يقوم ببناء مجتمعي ، بحيث يقدم نشاطاته وبرامجه لجميع الشرائح المجتمعية، وسنستمر ببناء شراكات مع أقسام البلدية والمؤسسات الاخرى لنقدم ما يناسب أهلنا.فشكرا جزيلا لكل متابعينا . أما رئيس البلدية الدكتور صفوت أبوريا فقد أثنى على هذا العمل الذي خُصص لشريحة لها مكانة خاصة في رؤيا البلدية وفعالياتها، وتحدث عن أهمية المواضيع الاجتماعية والحقوقية التي تم طرحها ضمن البرنامج، وبهذا قدم شكره لجميع الضيوف الذين شاركوا في هذا الشهر وساهموا في إنجاح المشروع. 






























 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259735.60
BTC
0.51
CNY