رياضة محلية

طقس 20
محلي
x
كل العرب رياضة وشباب رياضة محلية

المدرب سمير عيسى يجري أول تدريب مع هبوعيل أم الفحم: الإستبسال مفتاح بقاء الفريق

وادي عارة

يجري المدرب المجرب، ال حيفا وي سمير عيسى، في هذه اللحظات، تدريبه الأول مع فريق هبوعيل أم الفحم، حيث تعاقدت معه الإدارة الفحماوية برئاسة محمد سليمان وأحمد أبو العم، بعد إستقالة المدرب نير بيركوفيتش، الذي لم يصمد في وظيفته سوى 24 ساعة، حيث فدم إستقالته في أعقاب الخسارة أمام فريق هبوعيل رمات جان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.


المدرب سمير عيسى

وبذلك سوف يكون سمير عيسى المدرب الرابع للفريق هذا الموسم، بعد آفي سباج وموطي إيفانير ونير بيركوفيتش. وقد حضر نحو 100 مشجع فحماوي إلى التدريب لمساندة المدرب الجديد/القديم، العائد لفترة تدريب جديدة في مكان نجح فيه سابقا، وأيضا لحث اللاعبين على بذل مجهود أكبر، خاصة بعد تدهور الفريق في سلم اللائحة.

وقال سمير عيسى:"عدت إلى بيتي الثاني، فطالما تابعت شؤون الفريق وتمنيت له التوفيق. يمكن تصليح ما فات وتصحيح الأخطاء، ومفتاح بقاء الفريق يشكل مشرف يكمن في الإستبسال على كل كرة داخل الملعب واللعب من أحل رمز الفريق".

وأكد سمير عيسى على أنه سوف يعد الفريق بأفضل ما يكون إستعدادا للقاء فريق سكتسيا نس تسيونا، يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد عكا، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.
ويحتل الفحماويون المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، ويتقدمون بأربع نقاط فقط على مرتبة إختبارات البقاء. ومن جانبها ألقت الإدارة الفحماوية باللائمة على بيركوفيتش، وإتهمته بالتسبب في إختلال توازن الفريق، وتدرس مقاضاته لنقضه الإتفاق المبرم بين الطرفين.

وأضاف مدير الفريق أحمد ابو العم أن تبديلات بيركوفيتش في إستراحة ما بين الشوطين مشكوك فيها، وأضرت بآمال الفريق للعودة مع نقطة واحدة، على أقل تقدير، وأنه يتهم بيركوفيتش بالنساركة في حياكة مؤامرة ضد الفريق.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com