الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

اللجنة المسؤولة عن جائزة وزارة التّربية للسّلطات المحليّة تزور أم الفحم

كل العرب
نُشر: 07/04/21 14:51,  حُتلن: 17:52

أصدر الناطق الرسمي بلسان وزارة المعارف، بيانًا ورد فيه: "قدمت ادارة لواء حيفا في وزارة التّربية جائزة لبلدتين وهما: أم الفحم وكريات بيالك. حيث ان في لواء حيفا هناك 30 سلطة محليّة وفي كل عام ترشّح ادارة اللواء سلطات محليّة للفوز بالجائزة. هذه السّلطات المحليّة قد وضعت التّربية والتّعليم في سلّم الأولويّات وقامت بجهود كبيرة لدعم جهاز التعليم بما في ذلك تخصيص ميزانيّات وموارد اضافيّة. هذه السّلطات تميّزت واجتهدت في سبيل التجدّد واحداث التغيير المنشود الذي يتلاءم مع روح وتحدّيات هذه الفترة"

وأردف البيان: "ورافق كل من د. ساعر هرئيل ، مدير لواء حيفا ود. سمير محاميد أعضاء اللجنة في جولة ميدانيّة بهدف الاطلاع عن كثب على العمل الرائع في جهاز التعليم. جولة كان مسؤولا عنها د. محمود زهدي، مدير قسم المعارف وباشتراك ممثلين عن كل الجهات المشاركة في العمل التربوي المبارك في أم الفحم".

وتابع البيان: "في نهاية المطاف وبعد انتهاء اللجنة من زيارة جميع السّلطات المحليّة المرشّحة للفوز بالجائزة من كل الألوية تقوم اللجنة بتقديم توصياتها للمدير العام للوزارة والذي يتّخذ القرار ويعلن عن السّلطات الفائزة. كما أشادت السّيّدة اينا زلسمان، مسؤولة اللجنة بالعمل الرائع والجهود المباركة التي تقوم بها بلديّة أم الفحم الأمر الذي ظهر جليّا من خلال جولة اللجنة، حيث لوحظ تقدّما ملموسا واهتماما كبيرا بقضايا التّعليم حيث هناك استثمار كبير من أجل توفير مستقبل أفضل للبلدة وهناك رؤيا واضحة جدّا للنهوض بجهاز التّربية".

وإستطرد البيان: "وقال د. ساعر هرئيل، مدير اللواء: بلديّة ام الفحم تتميّز بقيادة حكيمة عملت كثيرا لدعم جهاز التعليم وأدى عملها لتحقيق تغيير جذري كان شعاره التميّز والتفوق ولوحظ من خلال تأهيل العاملين، الاستثمار الكبير، البنى التحتيّة والعمل الرّائع الكبير في شتّى المجالات المنهجيّة واللا منهجيّة".

وأكمل البيان: "وقال من جهته د.سمير محاميد رئيس البلديّة: هذا هو يوم مبارك وكبير بالنسبة لنا بزيارة هذه اللجنة رفيعة المستوى الى بلديّة ام الفحم للاطلاع والوقوف عن كثب على العمل الكبير الذي نقوم به في جهاز التّربية.لقد كنّا سعداء بعرض انجازات جهاز التربية أمام اللجنة وما أكثرها وهذا يعود لكل فرد من المجتمع.انتهز الفرصة لتقديم الشّكر لكل العاملين في جهاز التّعليم وعلى رأسهم د. محمود زهدي ، مدير قسم المعارف، مدير اللواء د. ساعر هرئيل والوفد المرافق من مفتّشين ورجال تربية كذلك كل الشكر للمديرين وللمعلّمين، للأهل وللطلاب".

وأضاف البيان: "وفي حديث د. محمود زهدي، مدير قسم المعارف عقب قائلُا: نفتخر ونعتزّ بانجازات جهاز التّعليم البلدي، لقد قمنا بعرض معطيات ونتائج جهاز التعليم بكل ثقة ونحن فخورون بذلك خاصّة أنّنا مررنا بمرحلة صعبة بأزمة الكورونا ومع هذا استمرّ عملنا في تقليص الفجوات والتأقلم مع التّحديات وتوفير مساواة تامّة للجميع وهنا فرصة لنقول شكرا للجميع وعلى رأسهم رئيس البلديّة د. سمير محاميد ولواء حيفا ولكل الجهات المشاركة بهذا الانجاز".

وتمم البيان: "يشار بأنّه اضافة لرئيس البلديّة، مدير قسم المعارف، ادارة اللواء شاركت أيضا د. سينا زحالقة في الزيارة ومركّز الجائزة في لواء حيفا رامي بن قرا وعدد من المفتّشين ورجالات التّربية".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
258841.31
BTC
0.51
CNY