الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:01

شرطة اسرائيل تستعد لمسيرة المثليين الجنسيين في القدس

كل العرب
نُشر: 02/06/21 15:07,  حُتلن: 16:49

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي ما يلي:"أنهت شرطة اسرائيل جهوزيتها لـ "مسيرة المثليين الجنسيين" التي تصادف يوم الخميس المقبل، 3.6.21 في القدس. سيتم نشر الآلاف من افراد الشرطة ومحاربي شرطة الحدود والمتطوعين اعتبارًا من بعد ظهر اليوم على طول طريق المسيرة وفي أماكن التجمع وفي الشوارع المجاورة للحفاظ على أمن المشاركين والحفاظ على النظام العام وحركة المرور والحفاظ على أكبر قدر ممكن من نسيج الحياة وعلى المسار الصحيح للمسيرة. بحسب المنظمين، سيحتفل الآلاف في المسيرة. بالإضافة إلى ذلك، ستضمن الشرطة وقفة احتجاج في مكان قريب مع تأمين حياة المشاركين ومنع الاحتكاك، مع الحفاظ على حرية التعبير والحق في الاحتجاج كمسألة قانونية.

فيما يلي تفاصيل طرق المسيرة وترتيبات حركة المرور:
سيجتمع المتظاهرون في حديقة هبعامون ابتداءً من الساعة 14:30، وفي الساعة 16:00 سوف يسيرون على الطرق التالية:
حديقة هبعامون - الملك داوود - بلومر - شارع كيرن هايسود - شارع الملك جورج - شارع هليل - شارع منشيه بن إسرائيل - حديقة الاستقلال.

• لن يُسمح بالدخول إلى مكان المسيرة (منطقة التجمع وطريق المسيرة ومنطقة نهاية المسيرة) بأسلحة من أي نوع.
• يحظر تحليق طائرات مسيرة / الكترونية من أي نوع.

الدخول إلى مسار المسيرة ممكنًا من خلال نقطة التجمع في حديقة هبعامون، في ميدان باريس، في شارع الملك داوود (بالقرب من ميدان بلومر) وفي شارع الهستدروت/ شماي - ستقوم الشرطة بإجراء فحص أمني حسب الحاجة.
أيضًا، لن يُسمح بالخروج من مسار المسيرة إلا في الأماكن المذكورة أعلاه (الا بحالات استثنائية).

فيما يلي ترتيبات المرور:
اعتبارًا من الساعة 13:00 ستغلق الشرطة الشوارع التي ستمر بها المسيرة:
شارع كيرين هيسود - بلومر - شارع الملك جورج - شارع هليل - شارع منشيه بن إسرائيل
سيتم إغلاق الشوارع المؤدية إليهم أيضًا أمام حركة المرور، بما في ذلك شارع أغرون، هيلل، كينج جورج من كيرين هايسود إلى شارع باري، الحنان، شالوم عليخم، مافو، أحاد هعام، غزة (من ارلوزوروف حتى ميدان باريس) ، أفيداع، ككال، الهستدروت، الملك داوود في كلا الاتجاهين، ديفيد ماركوس، جابوتنسكي حتى الملك داوود، حطيفات هتسانحانيم (من مدخل نفق تساهال إلى الملك سليمان بما في ذلك) شارع يتسحاق كاريب وديفيد ريمز، إميل بوتا وإيليا شيمع - يمكن الخروج إلى يتسحاق كريب.

المحاور المفتوحة:
طريق الخليل، حطيفات يروشلايم، نفق تساهال، حاييم بارليف - في كلا الاتجاهين.

موقف مركبات لذوي الاحتياجات الخاصة - سيكون ممكناً ركت مركبات ذوي الاحتياجات الخاصة في حديقة هبعامون.

مجمع وقفة الاحتجاج-
على ضوء طلب تم تقديمه، تم تحديد مجمع " حديقة بلومفيلد" لصالح وقفة الاحتجاج. ستضمن شرطة إسرائيل بأن تتم وقفة الاحتجاج وفقًا للشروط المنقولة إلى المنظمين، بما في ذلك وسائل الوصول إلى مجمع الاحتجاج، ولن تسمح باعمال شغب او عنف.
وقفة الاحتجاج ستكون في المنطقة المخصصة والموافق عليها.

فيما يلي طرق الوصول:
سيكون طريق الوصول إلى مجمع وقفة الاحتجاج من خلال مركز بيغن التراثي، والذي تم تحديده على أنه "نقطة تجمع" للمشاركين في الاحتجاج. الوصول إلى منطقة الاحتجاج سيكون من طريق الخليل باتجاه جسر السينماتك. من هناك سيخرج المشاركون عبر شارع نافون باتجاه حديقة بلومفيلد عبر شارع الرسام يعقوب شتينديرهات.
*الوصول إلى مجمع الاحتجاج ممكنًا فقط عن الطريق المحدد. في النهاية، سيكون تفريق المشاركين وفقًا لتعليمات الشرطة التي ستعطى في الميدان.

سيتم نشر افراد الشرطة وفتح الطرق حسب تقدم المسيرة، من أجل السماح بأكبر قدر ممكن من نسيج الحياة.

• في ظل الازدحام المتوقع، يُطلب من السائقين التحلي بالصبر والانصياع لتعليمات الشرطة والانتباه إلى التقارير التي تنقل عبر وسائل الإعلام.
• سيتم تحديث تطبيق ويز "WAZE" في الشوارع المغلقة وعند فتحهم أمام حركة المرور.
• لأية أسئلة أو توضيحات، يمكنكم الاتصال بمركز معلومات شرطة اسرائيل على الرقم 110.

الشرطة ستعمل بشكل حازم ضد أي شخص يحاول الاخلال بالنظام ومسلك المسيرة. ستنشر الشرطة افراد شرطة علنيين وسريين للحفاظ على النظام أمن وسلامة المشاركين.

وسائل الاعلام - سيتم الدخول ووضع العلامات لوسائل الاعلام على المداخل التالية: المدخل الشمالي من اتجاه بلومر، والمدخل من الموقف الجنوبي وميدان باريس من اتجاه شارع غزة/ رامبان."، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
261851.39
BTC
0.51
CNY