الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

الإستعدادات في مكابي بسمة طبعون على قدمٍ وساق للصعود إلى الدرجة الثانية

حجاج رحّال
نُشر: 24/07/21 08:16,  حُتلن: 15:17

تسير الإستعدادات على قدمٍ وساق في فريق مكابي بسمة طبعون، بهدف كسب بطاقة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية، ضمن التنافس في دوري الدرجة الثالثة - منطقة الجليل الأسفل، بقيادة المدرب شبل لالا والإدارة الحكيمة.



وأكدت الإدارة على أنه "للدفاع صمام أمان، وليس من هناك أفضل من عنصر التجربة الحيفاوي محمد أبو عيسى ليدافع عن كتيبة بسمة طبعون. إدارة الفريق نجحت في إنجاز التعاقد معه للموسم المقبل، بعد أن صعد ثلاث مرات إلى الدرجة الثانية مع فريق مكابي كريات يام وهبوعيل كريات يام وأخيرًا مكابي عسفيا، والمرة الرابعة على الطريق، بمشيئة الله تعالى".


وأضافت الإدارة:"لحاسة التهديف عنوان، إستقبلوا هدية العيد، ليكون العيد بعيدين، القناص ومرعب الحراس، الهداف الحيفاوي محمد مهداوي، سوف يقود الحلقة الأمامية للفريق، فقبل موسمين ساهم مساهمة فعالة وله حصة الأسد في صعود فريق مكابي طيرة الكرمل إلى الدرجة الثانية، بإحرازه 17 هدفًا، وفي الموسم الماضي كرر الصعود مع فريق مكابي عسفيا بدزينة أهداف زرعها في بستان الفرق المنافسة. كما دافع عن ألوان الإخاء عكا والبعنة وعدد من فرق الدوري الفلسطيني، بمهارته الفائقة ولياقته البدنية العالية".

مقالات متعلقة