طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

محمد هنيدي في "بابجي موبايل": أول مسلسل رقمي عربي

يشارك النجم والممثل المصري محمد هنيدي في أول مسلسل رقمي عربي يُطلقه فريق "ببجي موبايل"، وهي واحدة من أشهر الألعاب الجماعية على الهواتف المحمولة، خاصةً في الوطن العربي.

وأعلن هنيدي الخبر لجمهوره ووعد بالكثير من المفاجآت خلال ظهوره في المسلسل، الذي يستهدف عشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة، ويحمل اسم “كرو أنون – Crew Unknown”، وسيُعرض على قناة ببجي موبايل في “يوتيوب”، وقد انطلق عرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم الجمعة 20 أغسطس.

 محمد هنيدي في "بابجي

وبجانب هنيدي، سيظهر في المسلسل فنانون مصريون آخرون كضيوف شرف، منهم: محمد ثروت، ميرنا جميل وأوتاكا. وجرى تصوير المسلسل بالكامل في مصر، وهو من إخراج المصري معتز التوني، بمشاركة سانتياغو أربيلايز وبابلو ريفيرا.

وفي سياق متصل، كان هنيدي قد كشف في تصريحات خاصة لـ”زهرة الخليج” تفاصيل ظهوره في السينما مجدداً بعد غياب 6 سنوات، من خلال فيلم ه الجديد الذي يحمل اسم “الإنس والنمس”، ويُعرض حالياً بالسينمات.

وقال هنيدي: “هذا التعاون هو الثاني بيني وبين شريف عرفة بعد فيلم (فول الصين العظيم)، وهو مخرج تتحدث عنه أعماله الناجحة”. وأضاف: “أول ما قرأتُ السيناريو شعرتُ بحالة من السعادة والمتعة؛ لأنها قصته ممتعة وجذبتني، وببشر الجمهور بفيلم أكثر من رائع، موضحاً: “احنا مع شريف عرفة اللي مش بيعمل أيّ حاجه عادية”. وتابع هنيدي: “لم تكن هناك أيّة صعوبات خلال تصوير الفيلم؛ لأن المخرج منظم جداً، وكل شخص عارف دوره”.

وأكمل هنيدي حديثه: “الكواليس كانت جميلة ومليئة بالمواقف والمقالب الكوميدية، ونحن كنا عائلة واحدة”. وأردف: “شعرتُ بالخوف كثيراً من حضور العرض الخاص للفيلم؛ بسبب جمهوري الذي تربطني به علاقة حب كبيرة خالية من التوتر والقلق، خوفاً من ألا ينال الفيلم إعجابهم، حيث إن الجمهور هو الوحيد الذي أعمل له حساب”.

كما كشف هنيدي عن أنه يُواصل تصوير فيلم بعنوان “الجواهرجي”، كما أنه يستعد لتقديم فوازير في الموسم الرمضاني المقبل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com