الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

طلاب من البعنة يتألقون في مخيم للغة الإنجليزية

محاسن ناصر
نُشر: 28/08/21 17:09,  حُتلن: 18:44

اختتم مخيم اللغة الإنجليزية في قرية البعنة، ضمن مشروع التميز والامتياز في الضواحي، بالتعاون بين المجلس المحلي ووزارة التربية والتعليم، الذي يشمل المدرسة الثانوية والإعدادية وكلية البيان.

وأقيم المخيم على مدار أسبوع كامل (40 ساعة) في المدرسة الإعدادية وكلية البيان، بمشاركة 70 طالبًا من صفوف التاسع والعاشر، حيث جرى تقسيمهم على نحو 6 مجموعات.

وكانت البعنة من بين 8 بلدات عربية في لواء الشمال ضمن المشروع مخيم اللغة الإنجليزية والذي تخلله محاضرات وحصص تعليمية.

وقام رئيس المجلس المحلي، علي خليل (أبو اياد)، ومديرة مشروع التميز والامتياز في الضواحي، د. منال خازن، بزيارة الطلاب في المخيم بالمدرسة الإعدادية وكلية البيان.

وأكد رئيس المجلس المحلي مواصلة دعمه لكل مشروع يصب في خدمة الطلاب والمسيرة التعليمية في البلدة، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

وقال خليل: "هذه فرصة لأشكر الطواقم التعليمية ومدير المدرسة الإعدادية أحمد يونس بدران ومدير المدرسة الشاملة د. محمد قاسم خليل ومدير كلية البيان الأستاذ علي أبو زيد على جهودهم من أجل الرقي ببلدنا على مستوى التربية والتعليم".

كما ثمن رئيس المجلس المحلي جهود مركزي اللغة الإنجليزية في الإعدادية وكلية البيان، الأستاذ حسن بكري والمعلمة سوسن أسدي على مساهمتهما في إنجاح المخيم.

وذكرت مركزة المشروع، د. منال خازن أن المشروع يقوم بدعم المسيرة التعليمية من خلال أدوات للمختبر ومحاضرات ومساعدات بحصص، ومن ضمن الميزانية المخصصة للمدارس لدعم طلابنا في مواضيع الفيزياء والكيمياء والرياضيات والهندسة والإنجليزية، ومن خلال ذلك خصص دعم لمخيم اللغة الإنجليزية.

ووجهت د. خازن شكرها لرئيس المجلس المحلي على دعمه المتواصل، كما الطواقم التعليمية ومدراء المدارس على جهودهم من أجل طلابنا والمسيرة التعليمية.

مقالات متعلقة