طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

أمور يحبها الرجل في المرأة وزيبحث عنها في شريكته!

لا يخفى على أحد أن المظهر الجميل والجذّاب من الأمور التي يحبّها الرجل ويلتفت لها في المرأة، لكن في الواقع هذا وحده لا يكفي ليقع في الحبّ ويقرر الارتباط، حيث يحتاج الرجل للعديد من الأمور في الفتاة التي تشاركه حياته ومستقبله، وليس الحب فقط هو ما يجعل الرجل يخوض علاقة مع فتاة بل صفات يحتاج إلى توافرها في شريكة حياته.. تعرفوا معنا على أبرزها:

 أمور يحبها الرجل في

صورة توضيحية

الابتسامة

ينفر الرجل من الفتاة كثيرة العبوس، لذا يُنصح بإظهار الابتسامة امامه، ومن المهم أن تكون هذه الابتسامة معتدلة فلا تكون خفيفة ولا تتحول إلى ضحك مبالغ فيه وغير مناسب. والجميل أن الابتسامة لا تكلف شيئاً؛ لذا يُنصح بالإكثار منها، والعناية بنظافة الأسنان والحفاظ على نفس منعش حتى تظهري كأجمل ما يكون.

الأنوثة

الأنوثة من أكثر اشياء يحبها الرجل في الفتاة. يُفضّل معظم الرجال الفتاة التي تظهر أنوثتها ونعومتها في التعامل والحديث، ولا تقتصر الأنوثة على ارتداء الفساتين والتنانير ووضع مساحيق التجميل بل يمكنها أن تقوم بأي شيء يجعلها واثقة من نفسها وسعيدة.

القوة

يحب الرجل الفتاة القوية،ولا تعني القوة هنا القدرة الجسمانية أو العضلية. بل إن الفتاة القوية هي التي تستطيع التعامل مع صعوبات الحياة وتخطيها، وتساند الرجل وتشجعه، كما أنها تصبر على الضغوطات التي قد يمران بها.

التفهم

يُقدّر الرجل الفتاة التي تتفهمه ولا تقوم تحميله أكثر من طاقته، والتي تعرف الطريقة المناسبة للتعبير عما لا يرضيها في تصرفاته أو مظهره دون التقليل من شأنه أو إهانته والحفاظ على تقديره لنفسه.

الطيبة

يهتم الرجل إذا ما كانت شخصية الفتاة طيبة، ومتعاطفة مع الآخرين، ومحبة للعطاء، ومتسامحة، وتعتني بمن حولها فذلك يؤكد له أنها ستقوم بدعمه خلال مشوراهما في الحياة.

حس الفكاهة

يُحب الرجل التواجد حول الفتاة التي تملك حس فكاهة والتي توازن بين الجد والمرح في الحياة، وتُقدّر الوقت المناسب لإضافة بعض من المتعة والتسلية .كما يُفضّل أن تقوم الفتاة بإظهار الاهتمام عندما يحاول الرجل إلقاء طرفة أو دعابة من خلال التفاعل معه لرفع معنوياته وإسعاده.

الابتعاد عن التذمر والشكوى من العمل أو الحياة بشكل عام باستمرار، فلن يحب أي رجل أن يكون مع فتاة غير مقدّرة للحياة التي تعيشها ودائماً ما تنظر إلى الجانب المعتم والسوداوي منها .

التميز في التفكير

يحب الرجل المرأة التي لديها رأيها الخاص وطريقة تفكيرها الفريدة حول الأمور من حولها والقدرة على تقديم الأفكار بثقة وجدية.

الفتاة التي يمكنها إثبات نفسها من خلال الدلائل والتحليلات المنطقية ولغة الجسد المناسبة والمعبرة عن الثقة بنفسها، والقادرة على إدارة حياتها دون استشارة جميع من حولها بشأن القرارت الصغيرة في الحياة، ومن المهم أن لا ينقلب الحوار مع الرجل إلى جدال واختلاف من أجل إثبات النفس فقط ومعرفة الفائز في النهاية، بل التركيز على امتلاك الحكمة والذكاء وتقديم الأفكار بصورة متواضعة لإدارة حوار ناجح.

الذكاء العاطفي

يحب الرجل أن تُظهر الفتاة رقة مشاعرها وحساسيتها لما يجري حولها من خلال التصرف والتحدث بالطريقة الملائمة في المواقف المختلفة فذلك يقوم بإلهامه وتشجيعه وزيادة عاطفته، إلا أن ذلك لا يعني المبالغة بمشاعرها وتهويل ما يجري حولها حيث أن لذلك أثراً معاكساً وسلبياً على الرجل وعلى مظهرها أمام الآخرين.

الشغف والطموح

تمتلك الفتاة التي لديها شغف وحب لبعض النشاطات مثل الهوايات المختلفة أو الرياضات القدرة على جذب انتباه الرجل وإثارة فضوله في التعرف أكثر عليها.

الاهتمام بالعائلة

ينجذب الرجل للمرأة التي تبدي اهتماماً بالعائلة والمنزل، وإظهار الحب للأطفال، والعطف على كبار السن، كما ويقدر الرجال النساء القادرات على تحقيق التوازن بين ذلك كله.

امتلاك الأصدقاء

امتلاك الفتاة علاقات جيدة مع الأصدقاء يدل على نجاحها اجتماعياً وقدرتها على التواصل والتقرب من الناس.

مواهب الطبخ

يحب الرجل المرأة المبدعة في المطبخ وتقديم أطباق شهية، وإثبات جدارتها في التعامل مع دعوات الطعام للعائلة والأصدقاء في المنزل. ولا يجب أن ننسى أن الطريق الأقرب إلى قلب الرجل معدته.

المرأة المستمعة

الحقيقة أن حديث الرجل معك أمر ينم عن ارتباطه بكِ، وهو أمر جيد خاصةً إذا وجد منكِ الاستماع باهتمام ودون إصدار أحكام أو تأنيب، لذا استمعي لشريكك جيدًا، وكوني الصديق الذي يود أن يشاركه تفاصيل يومه.

حس الموضة

المظهر الخارجي ليس المعيار الوحيد الذي يجذب الرجل للفتاة، لكن من المهم عدم إغفاله وإهماله أيضاً، فالرجل لن يحب أن يكون مع فتاة لا تهتم بمظهرها أو نظافتها أو اختياراتها البعيدة عن الموضة، لذا يُنصح بالاهتمام بارتداء ملابس جميلة ومناسبة للجسم. كما ويُقدر الرجل الفتاة التي تأخذ بعض الوقت للاعتناء بنفسها وإبراز مظهرها الجميل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com