الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

مجلس كفرقرع: حملات المحافظة على البيئة تبدأ من المدرسة

كل العرب
نُشر: 12/10/21 14:03,  حُتلن: 14:22

بدأ مجلس محلي كفرقرع صباح اليوم الثلاثاء 12.10.2021 بتوزيع مجلة توعية للحفاظ على البيئة ضمن مشروع فصل النفايات , نحو إعادة التدوير وتقليل التلوث البيئي في بلدة كفرقرع.


حيث زار طاقم من موظفي المجلس المحلي مجموعة من المدارس وقاموا بتوزيع مجلة توعية وتثقيف حول برنامج إعادة التدوير حفاظا على البيئة.
المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع قال:"ننطلق اليوم بهذا المشروع الريادي من اجل حماية البيئة والحفاظ عليها وهذا واجب كل فرد في المجتمع، مجلس محلي كفرقرع يسعى إلى غرس القيم البيئية في نفوس الطلاب في مراحل التعليم المختلفة خاصة الابتدائي والإعدادي، من أجل توعية الجيل الجديد بأهمية الحفاظ على البيئة المحيطة والسعي وراء تنظيفها وتشجيرها، مما يكون له المردود الإيجابي في ما بعد عليه وعلى بلده ومجتمعه.
وكان مجلس محلي كفرقرع قد أطلق مؤخراً مشروع مشروع فصل النفايات , نحو إعادة التدوير وتقليل التلوث البيئي، حيث نسعى من خلال هذا المشروع الحفاظ على البيئة عبر المدارس، وتعريف الطلاب بأهمية الحفاظ على البيئة والنظافة ، كذلك سينظم المجلس المحلي عدد من الورش الثقافية والمحاضرات التوعوية من أجل الترويج لهذا المشروع للطلاب ولجمهور المواطنين ، بهدف التركيز على الدور الإيجابي الذي يمكن لطلاب المدارس والمواطن القيام به على صعيد البيئة والأماكن التي يتنقلون بها . 

مقالات متعلقة