طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

حواء الجميلة: إليك هذه الأفكار لتنسيق ملابسكِ الشتوية

يُعرف موسم الشتاء بملابسه المميزة والأنيقة، واليوم نقدّم لك يا حواء الجميلة باقة من الأفكار التي يمكنكِ إعتمادها لتنسيق ملابسكِ الشتوية بطريقة عصرية ومميزة وعلى الموضة.. تابعي معنا!

 أفكار لتنسيق ملابسكِ الشتوية

صورة توضيحية

معطف طويل المعطف الطويل هو إضافة أنيقة الى ملابسكِ الشتوية، يمكنكِ تنسيقه بطرق عديدة فمثلاً إرتديه مع بنطلون جلد او جينز، وإذا كنتِ تودين الحصول على إطلالة عصرية فبإمكانكِ تنسيقه مع الفساتين القصيرة او التنورة.

السويتر الصوف السويتر الصوف قطعة أساسية ولا غنى عنها في الشتاء، فهي مريحة وتمنحكِ لمسة أنيقة لإطلالتكِ الشتوية.

البلوفرات الواسعة مع التنانير صيحة البلوفر الفضفاضة مع التنورة من الصيحات الرائجة جداً في هذا الشتاء، وستضمن لكِ إطلالة شتوية بإمتياز، لذلك إختاري تنورة طويلة واجعلي البلوفر منسدلة فوقها، واحصلي على لوك أنيق وفخم.

الجاكيت المنفوخ الجاكيت المنفوخ او الpuffer jacket من الصيحات المميزة التي لا تبطل موضتها ابداً، فلا يمكن ان يمر الشتاء من دونها، اذاً عزيزتي ان كنتِ تبحثين عن طلة بسيطة وخفيفة فيمكنكِ إرتدائها مع ملابس رياضية لتتمتعي بطلة مريحة وعصرية.

إرتداء البلايزر الواسعة البلايزر الواسعة من القطع الأكثر رواجاً في الموضة، ومن الممكن تنسيقها للإطلالات الرسمية او اليومية، فمثلاً إرتديها مع توب وجينز، او مع فستان قصير تحتها. ويمكنكِ إرتداؤها كفستان، مع حزام عريض.

الجاكيت بنقشة الكارو سيمنحكِ الجاكيت إطلالة جذابة في هذا الشتاء، فهو أنيق وعصري، ويمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه، فمثلاً يمكن تنسيقه مع سروال وتوب او مع فستان قصير.ج

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com