الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 03:02

عذب أطفاله من زوجته الأولى ووثق الاعتداء - ضرب وتجويع وجَلد: اعتقال شاب عربي وزوجته

كل العرب
نُشر: 02/03/22 14:54,  حُتلن: 18:47

تم توثيق أعمال الزوجين من خلال كاميرات مراقبة واستخدام دفاتر ملاحظات كتبوا فيها الأعمال التي ارتكبوها ضد أطفال الأب، 450 صفحة في 15 دفتر.

اعتقلت شرطة كفركنا شابًا (35 عامًا) من احدى القرى العربية في المنطقة وزوجته الثانية (26 عامًا)، بشبهة الاعتداء وتعذيب اولاده (من زوجته الأولى) عدة مرات، ومن المتوقع تقديم لائحة اتهام بحقهما.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة الشمال:" تلقى مركز الشرطة في كفر كنا في تاريخ 02/02 من مسؤولة الشؤون الاجتماعية بأنّ أولاد الأسرة الثلاثة لم يصلوا إلى المدرسة منذ عدة أيام".

وتابع البيان:"سارع أفراد الشرطة  بالوصول إلى منزل الأسرة، طرقوا الباب ولكن لم يتم الرد، الباب كان مقفلًا والنوافذ مغلقة.

اثارت الشكوك أفراد الشرطة أنّ الأطفال قد يكونوا في المنزل وبدأوا في نشاط مسح حول المنزل لرصد نافذة مفتوحة واثناء ذلك سمعوا فجأة صوت خافت لطفل من المنزل، تمكن أفراد الشرطة من فتح أحد النوافذ والدخول، اثناء نشاط المسح في المنزل الذي كان هادئ، والغرف فارغة ما عدا باب غرفة النوم كان مقفل وسمع منه أصوات.

ادوات التعذيب - تصوير الشرطة

طرق أفراد الشرطة الباب عدة مرات، وفي النهاية داهموا الغرفة ورصدوا زوجين وثلاثة أطفال خائفين مع علامات عنف على جسمهم. تم القبض على الزوجين والد الأطفال وزوجتة وتمّ نقل الأطفال إلى رعاية قسم الرفاه الإجتماعي.

وصل محققو شرطة لواء الشمال إلى مكان الحادث وبدأوا في جمع الأدلّة والبيّنات من المنزل والتي تضمنت ضبط الكاميرات وأغراض استخدمها الزوجان في الإعتداء على الأطفال، ومنها: سوط أحمر للزوجة وسوط أسود للأب.

أثناء التحقيق مع الزوجين، الذي استمر ساعات عديدة، شاهد المحققون توثيق الأعمال التي مر بها الأطفال القاصرون في منزلهم، والتي تضمنت الجلد والضرب وربط على الكرسي لساعات طويلة دون ملابس، والتجويع وغير ذلك من الأعمال التي ادت نقل الطفل الأصغر (5) أعوام إلى المستشفى.

تم توثيق أعمال الزوجين من خلال كاميرات مراقبة واستخدام دفاتر ملاحظات كتبوا فيها الأعمال التي ارتكبوها ضد أطفال الأب، 450 صفحة في 15 دفتر.

في نهاية تحقيق معقد ومكثف، تم تقديم لائحة اتهام خطرة ضد الزوجة (26) عامًا وأب الأولاد (35) عامًا على يد مكتب النيابة العامة في لواء الشمال التي رافقت التحقيق.

وقالت المحققة من مركز شرطة كنا رقيب اول ليندا خليلية:"كان هذا تحقيقًا صعبًا بشكل خاص بالنسبة لي، مشاهدة مقاطع توثيق الفيديو كأم لأطفال عندما شاهدت الزوجة والأب يعتدون بشكل عنيف على الأطفال، كان الأمر صادمًا واضطررت للتوقف عن مشاهدة الفيديو، خرجت وبكيت وبعد ان جمعت نفسي وطاقتي رجعت وشاهدت الأعمال الفظيعة مرة أخرى. تعرض هؤلاء الأطفال لأعمال عنف رهيبة ولولا إصرار أفراد الشرطة الدخول وإقتحام المنزل، فربما قد توصلنا إلى حادث أكثر مأساوي وفظيع"، إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
233640.44
BTC
0.52
CNY