الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

قسم الطوارئ في مستشفى النّاصرة الانجليزي يحصد المركز الثّاني على مستوى البلاد

كل العرب
نُشر: 09/03/22 14:03,  حُتلن: 16:17

أظهرت نتائج استطلاع للرأي، نشرته وزارة الصحة حصول مستشفى الناصرة الإنجليزي على المرتبة الثانية، في تدريج أقسام الطوارئ الجيدة على مستوى جميع مستشفيات البلاد.


وقد حافظ مستشفى الناصرة على تصدره هذا وحصوله على درجة مرتفعة وهي 82%، والتي تلقاها من المتعالجين الذين تقدموا للعلاج في السنتين الاخيرتين.


تأتي هذه النتيجة المشّرفة لمدينة النّاصرة لتؤكّد حرص المستشفى الدّائم على تقديم أعلى مستويات الرّعاية الطبيّة لجميع سكّان المنطقة. بالرّغم من مرور سنتين على جائحة الكورونا الّتي اضافت الكثير من العبء على جميع المستشفيات في العالم إلاّ أن طاقم قسم الطوارئ خاصة لم يدخر أي مجهود لتقديم كل ما في وسعه لتقديم خدمة العلاج رفيعة المستوى على مستوى جميع البلاد.


يذكر أن قسم الطوارئ حصل في السنة الأخيرة على اعتراف المجمع العلمي كمركز معترف به لتخصّص طب الطوارئ ويقوم باستقبال وخدمة ما يقارب 70 الف متعالج سنويّا.


تم قياس هذا الاستبان بحسب جوانب ومعايير عديدة تمحورت حول تجربة المتعالج/ة خلال علاجه وزيارته لأقسام الطوارئ المختلفة وهي: رضى عام من تجربة العلاج، ظروف البنية التحتية للقسم، أوقات الانتظار، انتظام العلاج ومتابعة العناية، منح الطاقم للمعلومات وتفسيرات حول الحالة المرضيّة، الاحترام والتعامل مع المتعالج والاستعداد لإعطاء توصية حول القسم.


د. نجيب نصرلله مدير قسم الطوارئ: " اشكر المتعالجين على منحنا هذه الثقة وهذه النتيجة مجدّدا، تقع على مسؤوليتنا كطاقم طبي وتمريضي منح المتعالج افضل العلاجات والتشخيصات، رغم صعوبة الحالات الّتي تصل غرفة الطوارئ والاعداد الكبيرة الّتي تصب غرفة الطوارئ في مستشفى النّاصرة نجحنا في تصدر الاستبيان للمرة الثانية وبجدارة، والتفوق قطريا بهذه النتيجة وهذا يدلّ على المجهود الكبير وقدرات طواقمنا الطبيّة الباسلة."
بروفسور فهد حكيم ، مدير مستشفى الناصرة: " في البداية، اشكر افراد طاقم قسم الطوارئ على هذا الانجاز الجديد.


مستشفى النّاصرة "الانجليزي" قد وعد جمهور متعالجيه بأن يستمر في مسيرة التمّيّز الطبّي والعلمي وها نحن نجني ثمرة أخرى من مجهود وقدرات طواقمنا الطبيّة في قسم الطوارئ والذي يقوم سنويا بمعالجة حوالي ال ٧٠ الف متعالج ويقدمون الخدمات بمهنية عالية، افتخر بقدرات طاقمنا واشكر المتعالجين على ثقتهم واخيارهم لنا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241601.57
BTC
0.52
CNY