الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

مهم لكل من هم في جيل المراهقة

كل العرب-الناصرة
نُشر: 19/05/09 16:22

 وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
مرحبا شباب صبايا انا عمري 16 سنة والحمدلله معروفة بأخلاقي العالية وتقدمي بالمدرسة ارجو ان تقرأوا هذا المقال وتعطوني رأيكوا ازا حكيي صح ولا لأ هذا المقال الذي يتحدث عن جهل الناس وتراجع فكر بعض الشباب . اين توعية الاهل لأولادهم ؟ اين هم الاهل الذين غافلون عن اولادهم ؟ اصبح الاخ يغتصب اخته واصبحت الزوجة تخون زوجها واصبحت الفتاة تمارس علاقات جنسية محرمة شرعا ودينا . كيف هذا يحصل انا بدي اعرف وين اهلهم هذلول الشباب والصبايا حتى الاهل اوقات ما بعرفو وين بنتهم . ما هذا اهذه حياة ام جحيم كيف يجرأ الناس على فعل افعال شنيعة متل هذه الافعال الا يخافون من عقاب يوم الآخرة الا يعرفون بأن الله يراهم بكل تحركاتهم لا اله الا الله أناشد وادعوا الاهل الذين تهمهم مصلحة ابنائهم وبناتهم بأن يوعوا ابنائهم على هذه الحياة هذا الشيء لمصلحتنا ولصنع مجتمع آمن وخالي من ابناء وبنات الحرام بأن يفهموا هذا الجيل وان يعرفوا كل شيء عن اولادهم . آسفة لاني طولت عليكوا كتير , شكرا يا احلى موقع .



موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها على alarab@alarab.co.il

 كما ويتوجه موقع العرب الى المعقبين الكرام الامتناع عن السب والشتم والتجريح العنصري والتعقيب بصورة موضوعية ومهنية ومناقشة القضية بإحترام مهما كانت صعبة، فصاحب القضية يكتب لموقع العرب طالباً المساعدة والنصيحة من زواره ولن نقدم المساعدة له بإستعمالنا الكلمات النابية.

مقالات متعلقة