طقس 18
مسلسلات
اغاني
محلي

ما هو سبب غضب جمهور ستار اكاديمي السابع؟ وماذا وراء غياب وديع ابي رعد؟

*  لم يكن وديع أبي رعد ضمن جولة الاكاديمية في البلاد المشاركة

* السبب هو عدم موافقة رئيسة الاكاديمية رولا سعد على رفع أجره الذي لم يتغيّر طيلة فترة مشاركته في البرنامج

ستار اكاديمي في موسمه السابع حضر مفاجأة لم تنتظر وهي غياب وديع ابي رعد استاذ الاكاديمية على مدار الست سنوات السابقة. وتناقلت الأنباء حول سبب مغادرة وديع أبي رعد الموسم السابع هذا العام بسبب عدم موافقة رئيسة الاكاديمية رولا سعد على رفع أجره الذي لم يتغيّر طيلة فترة مشاركته في البرنامج، والذي تم استبداله بخليل أبو عبيد استاذ في الموسيقى، الذي انضم سابقاً ضمن فريق عمل برنامج X-Factor على قناة روتانا.

وكان انتقال الخبر في عدد من المواقع الإلكترونية والمنتديات المهتمة بأخبار ستار اكاديمي بسبب تواجد وديع ابي رعد خلال الكاستينج مع بعض اساتذة الاكاديمية في كل بلد وهو ما لم يحدث هذا العام فلم يكن وديع أبي رعد ضمن جولة الاكاديمية في البلاد المشاركة، وترك غيابه وقتها علامة استفهام كبير لمتابعي اخبار البرنامج، حتى ان عدد من جمهور الاكاديمية من محبي ابي رعد رأوا انها صدمة لجمهور البرنامج والبعض الأخر قرر مقاطع ة ستار اكاديمي إذا ثبت غيابه عن الموسم السابع مما يدل على أنه من الأعمدة الاساسية في نجاح البرنامج والذي يعتبره جماهيره أنه كان على مستوى المسؤولية في تمثيل لبنان في البرنامج طوال 6 سنوات.
وبعد تأكد خبر غياب وديع ابي رعد عن البرنامج بعد توارد اسم خليل أبو عبيد ضمن اساتذة الاكاديمية هذا العام، يبقى السؤال الأهم هل سينجح ستار اكاديمي كما لمع نجمه في السنوات الماضية؟! 

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com