الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

زوجي في الأربعين ويتصرف كالصبيان والمراهقين ويقيم علاقات مع متزوجات

كل العرب
نُشر: 14/12/10 12:35,  حُتلن: 16:22

أبرز ما جاء في الرسالة:

منذ حوالي 4 سنوات تغير معي واصبح يقيم علاقات مع نساء متزوجات ذوات سمعة سيئه

مشكلتي تكمن في زوجي وفي تصرفاته الصبيانية انه يتصرف كالمراهقين فهو يشارف على الاربعينات

كان يحفظ أرقام هؤلاء النساء باسماء رجال. وكنت اواجهه واساله عن تلك النساء وكان ينكر ويقسم لي بانه لا يعرفهم وانه لا يخونني

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
تحية لموقع العرب ولجميع العاملين. انا سيدة ابلغ من العمر 30 عاما متزوجة منذ 12 عاما . وانا على قدر من الجمال والاخلاق. ومشكلتي تكمن في زوجي وفي تصرفاته الصبيانية انه يتصرف كالمراهقين فهو يشارف على الاربعينات. ويعاني من عوارض فترة المراهقة..


صورة توضيحية

لقد تزوجنا عن حب ففي البداية كان رائعا معي في تعامله في احترامه لي .. ولكنه منذ حوالي 4 سنوات تغير معي واصبح يقيم علاقات مع نساء متزوجات ذوات سمعة سيئه.. فانا دائما حذرة من هذه الناحية ان اكون له نعم الزوجة ان ادلله احاول جاهدة رغم عملي وانشغالي ان لا ينقصه شيئ. وطلبت منه منذ بداية زواجنا ان يصارحني بما يحب بما يرغب شرط ان لا يخونني لان الخيانة تهدم الحياه والحب والعلاقات الاسرية .

رسائل غرامية
كان يصلة رسائل غرامية من تلك النساء وايضا هو كان على علاقة معهم .. كان يتحدث معهم بالساعات وكل فترة يتعرف على واحدة جديدة ..وكان يحفظ الرقام هؤلاء النساء باسماء رجال. وكنت اواجهه واساله عن تلك النساء وكان ينكر ويقسم لي بانه لا يعرفهم وانه لا يخونني.

عاملته بقساوة ولم يتغير
تعبت منه ومن تصرفاته الصبيانية.. تعاملت معه باللين والرقة ولم يتغير وعاملته بجفاوة وقساوة ولم يتغير! اصبحت اخجل من تصرفاته . ومللت قبل الناس هم لا يدركون انهم يزيدون حزني وكرهي له .

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة