الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

دورة إرشاد وتوجيه لأهالي من المغار لتخطي أبنائهم فترة المراهقة

من أمين بشير
نُشر: 18/12/10 19:13,  حُتلن: 07:49

سلوى فوارسه تحدثت باسم جميع الامهات والاهالي شاكرة ً المدرسة والادارة على اقامة هذه الدورة

إختتمت المدرسة الشاملة ب في بلدة المغار مشروع " نظره في عالم المراهقة " , الذي يعد كدورة ارشاد وتوجيه لأهالي الطلاب ليساعدوا أولادهم وأنفسهم بتخطي فترة المراهقة التي يمر بها أولادهم بمختلف الأعمار , وقد شارك بهذه الدورة عدد كبير من الاهالي على مدى 8 لقاءات شملتها الدورة, وقد تضمنت هذه الدورة عدة فعاليات مشتركه بين الاهالي وطلابهم ساعدت الأهل على تفهم أبنائهم في هذه الفترة الصعبة.
هذه الدورة كانت بتنظيم المستشارة نسرين خلايلة يزبك التي أعربت عن سعادتها بنجاح الدورة وبمشاركة الاهالي فيها لتخطي جميع الصعوبات مع أولادهم.



مواكبة التطورات
حضر حفل الاختتام العديد من الشخصيات الهامة كمفتش كل من مدارس المغار والرامة وبيت جن الدكتور كمال شوفانية الذي أبدى إعتزازه وفخره بهذه الخطوة الناجحة كما وتوجه لجميع الاهالي وناشدهم بمساعدة أولادهم على تخطي هذه الفترة , واضاف انه علينا كأهل ٍ أن نواكب جميع التطورات التكنولوجية التي باتت كمؤثر ٍ اساسي ٍ على مجرى حياة معظمنا , فبعضنا يغرق بها وتجره نحو الضياع وآخرين ينقادون بفضل أهاليهم الى النجاح والاستمرار , لذلك من واجبنا كأهل ٍ أن نحصن أولادنا بجميع القيم والتجارب الاجتماعية ليستطيعوا أن يتخذوا القرار الصحيح بالوقت الذي يكونون فيه وحدهم في ساحة الحياة أمام جميع المغريات والمصاعب المختلفة.

شكر وتقدير
تبعه رئيس المجلس المحلي المحامي فريد غانم الذي أكد صحة كلام الدكتور كمال شوفانيه وحفز باقي العائلات على متابعة الطريق. كما وتحدثت سلوى فوارسه باسم جميع الامهات والاهالي شاكرة ً المدرسة والادارة على اقامة هذه الدورة.

مقالات متعلقة