الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

تخريج الفوج الـ12 من ثانوية السلام المشتركة لقرى المزرعة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 10/06/11 20:01,  حُتلن: 15:01

تخلل الحفل فقرات فنية مميزة من إبداع الطلاب من الغناء وإلقاء الشعر بالإضافة الى فقرة فنية مميزة للفنان نضال بدارنة

إحتضنت صالة العرض في كيبوتس الكابري عصر الجمعة حفل تخريج الفوج الـ12 من أبواب مدرسة السلام المشتركة لقرى المزرعة ودنون وعرب العرامشة.



وقد حضر الإحتفال رئيس مجلس المزرعة الحاج قاسم عوض ورئيس اللجنة من قبل المجلس الاقليمي عن قرية دنون حسين عويد رئيس لجنة العرامشة أحمد سويدان وزاهر علي مركّز الفعاليات الإجتماعية ومركزة الإعلام في المدرسة يثرب زعبي ويودا شفيط رئيس مجلس مطيه اشر وأكرم داود من قسم المعارف المزرعة.

استمرار مسيرة التعليم والعطاء
وتولّى عرافة الحفل المربية صفاء عراف الذي تخلله إلقاء كلمات تهنئة وتقدير للطلاب من قبل مديرة المدرسة سماهر زينة التي أكدت على استمرار مسيرة التعليم والعطاء. كذلك ألقى الحاج قاسم عوض كلمته مهنئا الطلاب ومتمنيا لهم التقدم والنجاح في المعاهد العليا أيضا . كما وألقت المسؤولة عن قسم المعارف في المجلس الاقليمي ماطي اشر كلمتها متمنية للمتخرجين تتمة المشوار في المعاهد العليا.
كذلك تخلل الحفل فقرات فنية مميزة من إبداع الطلاب من الغناء وإلقاء الشعر بالإضافة الى فقرة فنية مميزة للفنان نضال بدارنة. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات اللذين سارعوا لالتقاط الصور التذكارية مع أهاليهم ورفاق دربهم في مسيرتهم التعليمية.


 

مقالات متعلقة