الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

مسرح المدينة شفاعمرو بإدارة سعيد سلامة يستعد لإطلاق أول مسرحيتين له

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 16/02/13 18:35,  حُتلن: 19:23

رئيس البلدية حيّا مدير المسرح سعيد سلامة على المجهود المبذول لتطوير مواهب الطلاب المشاركين القادمين إلى المسرح من مختلف مدارس المدينة

رئيس البلدية ناهض خازم:

أي مجتمع حضاري إنما يسمو بفنه وثقافته

البلدية ستواصل دعم الحركة الفنية والثقافية في المدينة للوصول إلى الأعالي

مسرح "المدينة" يضم بين جدرانه العشرات من الشابات والشباب الموهوبين يمثلون اللحمة الحقيقية بين أبناء هذه المدينة الطيبة

سلامة شكر رئيس البلدية وفادي حايك والمحامي نكد وبهاء نكد على الدعم المتواصل لإنجاح المسرح:

لولا هذا الدعم السخي لما تطور هذا المشروع وانضم إلى المسرح عشرات الطلاب من جميع أحياء شفاعمرو الذين يملكون طاقات كبيرة

يستعد "مسرح المدينة" شفاعمرو (التابع لمؤسسة زيدان سلامة) بإدارة الفنان سعيد سلامة لإطلاق أول مسرحيتين له، قريباً وذلك مع دخوله العام الثالث. ويعمل المسرح بإشراف مشروع "جسور"، وهو مشروع مشترك لوحدة النهوض بالشبيبة ومشروع "شميد" العامليْن في إطار بلدية شفاعمرو.
 

ومنذ بدء نشاط المسرح، قبل نحو ثلاث سنوات، إنضم إليه عشرات الطلاب من صفوف العواشر من مدارس شفاعمرو المختلفة، وبات عددهم اليوم 38 طالباً وطالبة يدرسون ضمن المسرح وبدعم من بلدية شفاعمرو. ويشير الفنان سعيد سلامة إلى أهمية الدعم الذي يتلقاه المسرح في تمتين أسس بناء مسرح شفاعمري بلدي.

تطوير المواهب
وقام رئيس البلدية ناهض خازم يرافقه مدير عام البلدية عمر الملك ومدير وحدة النهوض بالشبيبة المحامي نكد نكد ومركّز مشروع "جسور" بهاء نكد بزيارة للمسرح اطلعوا خلالها على عمل المسرح وبرامجه للمستقبل. وحيّا رئيس البلدية مدير المسرح سعيد سلامة على المجهود المبذول لتطوير مواهب الطلاب المشاركين القادمين إلى المسرح من مختلف مدارس المدينة. وقال: "إن أي مجتمع حضاري إنما يسمو بفنه وثقافته"، وأكد أن: "البلدية ستواصل دعم الحركة الفنية والثقافية في المدينة للوصول إلى الأعالي". وأشار إلى أن مسرح "المدينة" يضم بين جدرانه العشرات من الشابات والشباب الموهوبين يمثلون اللحمة الحقيقية بين أبناء هذه المدينة الطيبة.

دعم متواصل
وأشاد المحامي نكد بالدعم الذي يقدمه مركّز مشروع "شميد" فادي حايك للمسرح. من جهته شكر سلامة رئيس البلدية وفادي حايك والمحامي نكد وبهاء نكد على الدعم المتواصل لإنجاح المسرح قائلاً إنه لولا هذا الدعم السخي لما تطور هذا المشروع وانضم إلى المسرح عشرات الطلاب من جميع أحياء شفاعمرو الذين يملكون طاقات كبيرة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259539.57
BTC
0.51
CNY