الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

الدولي الإسباني تشابي ألونسو:رونالدو لن يتأثر بعودته إلى اولد ترافورد

كل العرب
نُشر: 05/03/13 13:35,  حُتلن: 15:40

تشابي ألونسو :

رونالدو سوف يتحصل على استقبال إيجابي من جماهير مانشستر يونايتد بلا شك قبل المباراة

إذا كان كريستيانو يلعب جيداً فستكون لنا فرص أكثر وأوضح على مرمى دي خيا لن ننسى أن الفريق لا يقتصر عليه فقط هُناك لاعبين آخرين إذا ما كانت حالتهم ممتازة فبالتأكيد سوف ننتصر

أكد الدولي الإسباني تشابي ألونسو لاعب وسط ريال مدريد أن زميله في الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يتأثر بعودته إلى ملعب "اولد ترافورد" عندما يحل الفريق الملكي ضيفاً على مانشستر يونايتد الإنكليزي ضمن إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال ألونسو في تصريحات صحفية قبل المباراة "رونالدو سوف يتحصل على استقبال إيجابي من جماهير مانشستر يونايتد بلا شك قبل المباراة، ولكن مع بدايتها سيضع العواطف جانباً ويبدأ في التركيز على تقديم أحسن مردود له وقيادة الريال إلى الدور ربع النهائي".

مباراة حاسمة
وأضاف: "في بعض الأحيان تشعر بالاختلاف عندما تلعب في ملعبك السابق ضد فريقك الذي كُنت فيه لسنوات، ولكن بالنسبة لرونالدو هي مباراة حاسمة وهو ما سيجعله يبذل قصارى جهده حتى يقودنا إلى الأدوار التالية حتى ولو على حساب مانشستر يونايتد". رونالدو سبق له وأن لعب في مانشستر يونايتد بعدما انتقل إليه في عام 2003 قادماً من فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وكان النجم الأول للشياطين الحمر، قبل أن يحزم حقائبه في عام 2009 متجهاً إلى العاصمة الإسبانية مدريد حيث معقل الفريق الملكي.

فرصة أوضح

وأختتم الدولي الإسباني تصريحاته قائلاً: "إذا كان كريستيانو يلعب جيداً فستكون لنا فرص أكثر وأوضح على مرمى دي خيا، لن ننسى أن الفريق لا يقتصر عليه فقط، هُناك لاعبين آخرين إذا ما كانت حالتهم ممتازة فبالتأكيد سوف ننتصر". يذكر أن مباراة الذهاب على ملعب "سانتياغو برنابيو" انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأنقذ فيها ألونسو فريقه من هدف محقق لفان بيرسي من على خط المرمى وظهر بمستوى ممتاز يأمل في أن يستمر عليه في مباراة الإياب.
 

مقالات متعلقة

Got