الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

حواء: العطف والحنان والنخلي عن الأنانية من علامات وقوع آدم في الحب

كل العرب
نُشر: 31/10/13 20:31,  حُتلن: 07:30

حواء:

للحب تأثير السحر على آدم فهو يجعل الرجل القاسي عطوفا وحنونا ويحول الرجل المستهتر إلى آخر عاقل يأخذ الحياة على محمل الجد.

الحب يصنع المعجزات، مقولة لطالما اعتادت آذاننا سماعها، خاصة بالنسبة للرجل، فالرجل يصبح وكأنه كائن آخر بعد وقوعه في الحب، أقصد الحب الحقيقي، فللحب تأثير السحر على آدم، فهو يجعل الرجل القاسي عطوفا وحنونا، ويحول الرجل المستهتر إلى آخر عاقل يأخذ الحياة على محمل الجد.

لكل رجل طريقته الخاصة في التعبير عن حبه، لكن مع ذلك من المستحيل أن يخطئ أحد من البشر بمعرفة إذا كان الرجل قد وقع في الحب، لأن للحب مجموعة من العلامات الواضحة التي تظهر على آدم حين دخوله غمار عالم الحب، لهذا سنسرد عليكم اليوم هذه العلامات التي توحي بوقوع الرجل في الحب.

- إذا تحدث عن المرأة التي يحبها يحاول أظهار مزاياها، فيتحدث عنها بطريقة جذابة، وإن حاول احد تغيير مجرى الحديث، يعود هو للحديث عنها مجددا.

- حين يتخلى الرجل عن أنانيته ويحاول القيام بأي شيء ليسعد امرأة واحدة، فهذا يدل على انه قد اختارها ليهيم بحبها و عشقها.

- من المعروف عن الرجال أنهم لا يحبون الأحاديث النسائية، لكن عن وقع الرجل في حب امرأة فهو لن يمل أحاديثها مهما طالت.

- تختلف هوايات الرجل عن هوايات المرأة، فحين يهتم آدم بهوايات المرأة واهتماماتها فهذا يدل على وقوعه في حبها، ويقوم بكل المحاولات للتقرب إليها وإمضاء المزيد من الوقت بالقرب منها.

- قبل أن يقع الرجل في الحب لا يهتم بالمستقبل، يعيش اليوم تلو اليوم، وكأن الحياة طويلة لن تنتهي أبدا، و حين يقع في الحب يبدأ في التخطيط للمستقبل وبناء حياته بطريقة جديدة مع من سكنت قلبه.

- من المعروف عن الرجال كونهم لا يولون الكثير من الاهتمام بمظهرهم وهندامهم، لكن بعد أن يقعوا بالحب يصبح هندامهم من أهم الأشياء بالنسبة لهم ليتمكنوا من الحصول على إعجاب محبوباتهم.

- قبل أن يقع الرجل في الحب يفضل أن يقضي أيام إجازته و أوقات فراغه رفقة أصدقائه، لكن عندما يقع في الحب لا يرى الراحة و السعادة إلا إلى جانب حبيبته، لهذا يمضي إلى جانبها كل أوقاته ليعيشا سويا في دنيا الحب والرومانسية.

مقالات متعلقة