طقس 19
مسلسلات
اغاني
محلي

الطقس: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية ودائرة الأرصاد تحذر من يومي الأحد والإثنين

دائرة الأرصاد الجوية تحذر المواطنين أيام الأحد والاثنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة

تتوقع دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، صافياً إلى غائم جزئي، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ويكون البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو بارداً وغائماً وماطراً، ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار الغزيرة على كافة المناطق تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية تساقط البرد أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يستمر الجو بارداً وغائماً وماطراً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار الغزيرة على كافة المناطق قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية تساقط البرد أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو باردا وغائماً إلى غائم جزئي، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو باردا وغائماً إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين أيام الأحد والاثنين من:
1- خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.
2- من خطر التزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com