الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 04:01

الشرطة: اعتقال أربعة مشتبيهن في حوادث مختلفة

كل العرب
نُشر: 09/03/14 14:21,  حُتلن: 15:13

أبرز ما جاء في بيان الشرطة:

تم في تاريخ 8/3/14 تلقي شكوى حول سرقة (2 تركتور) قرب مفرق جمزو

باشرت الشرطة عمليات البحث داخل السوق تم العثور على قاصر آخر يبلغ من العمر 17 عاما يختبئ داخل مخزن باطون في السوق

في اعقاب شجار نشب في تاريخ 6/3/14 في الجواريش في مدينة اللد، تم اطلاق النار بإتجاه أحد المنازل مما أسفر عن اصابة المدعية واحالتها لتلقي العلاج في المستشفى لبضعة ساعات

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن الشرطة، جاء فيه "تلقت الشرطة عند الساعة 00:20 من بعد منتصف ليلة 6/3/14 بلاغا، جاء فيه أن رجلا عندما خرج الى شرفة منزله شاهد شابين أحدهما يرتدي سروالا رياضيا وسترة بلون كاكي والآخر يرتدي ملابسا بلون داكن كان يقفز من أعلى السوق البلدي في ريشون ليتسيون ودخل الى المكان ومرر أكياسا للشاب الأول الذي كان يراقب له المكان. هذا وقد هرعت الى المكان قوات الشرطة وباشرت البحث عن المشتبيهن، لترى قاصرا يرتدي سترة بلون كاكي خارج السوق، والذي صرخ "شرطة" عندما رأى أفرادها، وعندما باشرت الشرطة عمليات البحث داخل السوق تم العثور على قاصر آخر يبلغ من العمر 17 عاما، يختبئ داخل مخزن باطون في السوق. هذا وقال المشتبه للشرطة أنه أتى الى المكان وقام بأخد بضاعة منه، حتى أنه قام أيضا بمرافقة الشرطي ليريه الأكياس المحملة بالخضار والفواكه. يشار الى ان الشرطة عثرت على الأكياس عند مدخل السوق، كما وتم سجن المشتبهين بعد انهاء التحقيقات معهما"، كما جاء في بيان الشرطة.

اطلاق نار 
وجاء في بيان آخر للشرطة أنه "في اعقاب شجار نشب في تاريخ 6/3/14 في الجواريش في مدينة اللد، تم اطلاق النار بإتجاه أحد المنازل مما أسفر عن اصابة المدعية واحالتها لتلقي العلاج في المستشفى لبضعة ساعات. هذا وقد تسبب اطلاق النار بأضرار لمركبة تواجدت في المكان، مع الإشارة الى انه تم التحقيق مع عدد من المشتبهين الذين نفوا الشبهات، كما ونفى المشتبه بإطلاق النار الشبهات المنسوبة اليه، مدعيا أنه تواجد في بيته ولا ضلوع له في واقعة اطلاق النار، مع العلم ان تم اعتقاله وستتم احالته الى محكمة الصلح في بيتاح تكفا"، وفق بيان الشرطة.

سرقة
وفي سياق آخر، جاء في بيان الشرطة "أنه تم في تاريخ 8/3/14 تلقي شكوى حول سرقة (2 تركتور) قرب مفرق جمزو، وعند الساعة التاسعة أوقفت الشرطة حافلة عليها تركتور دون لافتة، الأمر الذي أثار شكوك أفراد الشرطة. وعليه، تمت احالة سائق الحافلة للتحقيق معه في شرطة اللد، فإدعى السائق أن شخصا لا يعرفه اتصل به وطلب منه تنفيذ نقلية من الطيبة الى الضفة، وأنه التقى بشخصين في المنطقة الصناعية في الطيبة، قاما بتحميل التركتور على الحافلة وقاد التركتور والشخصان المذكوران يقودان مركبة من نوع تيوتا أمامه، وعندما وصل الى حاجز قرب الطيبة قامت قوات الشرطة بإيقافه فيما باشرت مركبة التيوتا سفرها، هذا وقد ادعى أيضا أنه لم يتواجد في منطقة اللد، نافيا ضلوعه في واقعة سرقة المركبة، وعاد وادعى انه يتلقى مكالمات خلال عمله من أجل تنفيذ نقليات دون أن يعرف زبائنه دائما، هذاو تقرر في نهاية التحقيق مع المشتبه البالغ من العمر 39 عاما، من سكان الطيرة احالته أمام القاضي الذي يعمل ليلة السبت"، الى هنا بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
235137.60
BTC
0.52
CNY