الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 29 / سبتمبر 08:02

ثانوية عرعرة تحتفل بتخريج الفوج الـ38 بأجواء مميزة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 21/06/14 10:21,  حُتلن: 14:39

رئيس المجلس المحامي مضر يونس:

مجلس محلي عارة عرعرة يضع في سلم اولوياته قضايا التربية والتعليم لبناء مجتمع صالح وناجح

إحتفلت المدرسة الثانوية عرعرة مساء يوم امس الجمعة بحفل بهيج بتخريج الفوج الـ38 من طلابها بإحتفال اقيم في ساحة المدرسة الثانوية. وحضر الاحتفال المحامي مضر يونس رئيس المجلس المحلي، الطلاب الخريجون وأهاليهم الكرام، اضافة الى اعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة وعدد من الشخصيات التربوية والتعليمية والجماهيرية من عارة وعرعرة .

شمل الحفل على مجموعة غنية من الفقرات الابداعية والفنية والتربوية اضافة الى كلمات للشخصيات التي حضرت الاحتفال .رئيس المجلس المحلي المحامي مضر يونس قدم تهانيه لجميع الطلاب الخريجين متمنيا لهم المزيد من النجاح والتالق، كما وأكد أن مجلس محلي عارة عرعرة يضع في سلم اولوياته قضايا التربية والتعليم لبناء مجتمع صالح وناجح .

بدوره عبر المربي خضر عقل مدير المدرسة عن فرحته وسعادته بتخريج فوج جديد من طلابه متمنيا لهم مستقبلا ناجحا، شاكرا اياهم على دورهم الفاعل في نجاح المدرسة على الصعيدين التربوي والتعليمي، كما شكر اعضاء الهيئة اعضاء الهيئة التدريسية على عطائهم الكبير لخدمة ونجاح الطلاب .

أما مركز التفتيش العربي بوزارة المعارف عرسان عيادات فهنأ الطلاب الخريجين على شرف تخرجهم متمنيا لهم المزيد من النجاحات داعيا اياهم بالالتحاق بالتعليم الجامعي في سبيل أن يساهموا في دعم مجتمعهم وتطوير بلداتهم .هذا، وتوج الاحتفال بتسليم شهادات التخرج على الطلبة الخريجين وسط اجواء سعيدة وفرحة .

مقالات متعلقة