الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

مدرسة الحلان في سخنين تكشف مشاكل جيل المراهقة لطلابها

أمين بشير -
نُشر: 16/02/15 16:15,  حُتلن: 16:21

مدير المدرسة المربي عمر بدارنة شكر لطفي حمود على المحاضرات القيمة التي لاقت إهتماماً كبيراً لدى الطلاب الذين توجهوا بأسئلة مختلفة تقلقهم وعبروا عن إمتنانهم وشكرهم للمحاضر على هذه التوعية القيمة والتي كان لا بد منها في ظروفنا الحالية

ضمن مشروع مدينة بلا عنف في مدرسة الحلان في مدينة سخنين، تم إجراء محاضرات قيمة من قبل شرطة مسجاف وباشتراك لطفي حمود. وقد تناولت هذه المحاضرات مواضيع مختلفة عن العنف الكلامي والجسدي وعن المشروبات الروحية والتدخين والنرجيلة والتسجيل الجنائي .



ويتزامن هذا مع الكشف عن كثير من المشاكل التي تنغّص حياة الأفراد والعائلات في وسطنا العربيّ على وجه الخصوص، وفي ظل تزايد العنف في جميع الأصعدة، ومنها العنف الكلامي في الشبكة العنكبوتية بما تحمله من برامج ينكشف إليها الطلاب، وبما تحمله من سيئات إستخداماتها السلبيّة.

لا بد من التوعية النوعية التي لا بد من كشفها للطلاب فيما يتعلق بأصول التعامل مع الإنترنت بشكل سليم. ولأهمّية الموضوع فقد سبر أغوار تعقيداته لطفي حمود في محاضرات شيّقة وهامة أصغى إليها طلابنا وتعاملوا مع الموضوع ببالغ الأهميّة. وقد قامت المركزة الوقائية في المدرسة روضة غنايم بتحضير الفعاليات المختلفة في هذا المجال، وتنسيق المحاضرات.

مدير المدرسة المربي عمر بدارنة شكر لطفي حمود على المحاضرات القيمة التي لاقت إهتماماً كبيراً لدى الطلاب الذين توجهوا بأسئلة مختلفة تقلقهم وعبروا عن إمتنانهم وشكرهم للمحاضر على هذه التوعية القيمة والتي كان لا بد منها في ظروفنا الحالية.

مقالات متعلقة