الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:02

المدرسة الأهليّة في أم الفحم تحتفل بتخريج الفوج التاسع من طلابها

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 08/06/15 13:25,  حُتلن: 08:24

ألقى مدير المدرسة الاستاذ سمير محاميد كلمته مهنئا الطلاب والطالبات في تخريجهم ثم تطرق الى إنجازات المدرسة على مر العشر سنوات داحضا كل من يشك بنزاهة هذا الصرح الشامخ وأكّد أنّ المدرسة مستمرة على نهجها النزيه

إحتفلت المدرسة "الأهليّة" في أم الفحم بتخريج الفوج التاسع من كوكبة طلابها المتميزين والذي بلغ عددهم 192 طالبًا وطالبة في حفل ضخم أقيم في متنزه ومنتجع "الواحة" في المدينة، بحضور لفيف من الأهالي والضيوف، حيث أشرف على إستقبالهم مدير المدرسة د. سمير محاميد والطاقم التدريسي والعاملين في المدرسة. وذلك بتنظيم وإشراف الاستاذ هشام محاجنة مركز حفل التخريج والذي يشهد له الجميع بالنجاح والتألق المستمر.

بدأ الحفل بكلمات ترحيبيّة من عريفتي الحفل الطالبتين شمس جبارين وميسان صرصور، ليستهل الحفل الطالب فتحي جبارين بتلاوة آيات من الذكر الحكيم. ثم ليستمر الحفل بإستقبال الخريجين على أنغام وأناشيد فرقة "الأندلس" للنشيد الاسلامي. 

هذا، وقد ألقى مدير المدرسة الاستاذ سمير محاميد كلمته مهنئا الطلاب والطالبات في تخريجهم، ثم تطرق الى إنجازات المدرسة على مر العشر سنوات داحضا كل من يشك بنزاهة هذا الصرح الشامخ وأكّد أنّ المدرسة مستمرة على نهجها النزيه.
ثم تم تكريم الاستاذ نافع كبها ود. رضا إغبارية على إنهائهما مشوارهما التعليمي في المدرسة، على يد مدير المدرسة ود. سعيد محاجنة رئيس جمعية "التوعية"، وايلان ممثل شبكة "عتيد". بالإضافة الى تكريم الحاج زياد أبو جارور راعي الحفل، والذي ألقى كلمة صرح من خلالها عن تقديره لعمل المدرسة.

وتضمن الحفل كلمة لرئيسة مجلس الطلاب بانا قبلان التي هنئت الفوج بهذه المناسبة وحثتهم على إكمال مسيرة العلم. ثم لفقرة الطالب عماد الطوري الذي ألقى بصوته الصداح موال "يا خلتي" مبهرًا الجميع بقدراته الصوتية. ثم ينقل الميكرفون للفنان الفكاهي عبد الفتاح العيّسه ليقدم فقرة فكاهية ناقدة للواقع العربي. ومنها الى الموهبة الساطعة بشير عصام صعبي ليسحر الجميع بصوته الرنان مقدما زجلا شعبيا لاقى استحسان وإعجاب الحضور.
وككل عام لا بد من تسليم الأمانة من الفوج التاسع الى الفوج العاشر، حيث سلم الطالب حسن الحاج الأمانة موصيا إياهم بالحفاظ على أمانة العلم والتميز الى الطالبة مرجانة محاميد والتي بدورها عاهدت بالحفاظ على هذه الوصية.
وبعدها تم توزيع صفوف الخريجين الى المنصات لاستلام شهاداتهم من قبل المدير والمربين وسط تصفيق وهتاف الموجودين.

مقالات متعلقة