الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

زيمر: ثانوية يمّا تحتفل بتخريج 162 زهرة من الفوج الـ42

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 09/06/15 23:45,  حُتلن: 09:59

في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات

احتفلت المدرسة الثانوية الزراعية يما، بتخريج الفوج الـ42 من طلابها الذين وصل عددهم 162 طالبًا وطالبة، حيث سادت الاحتفال أجواء من الفرحة والسعادة، والجميع اثنى على مسيرة المدرسة التعليمية من حيث التحصيل العلمي والمشاريع القيمة والهادفة التي توسع افاق الطلبة لتخرج اجيال قيادية وناجحة.

شارك في الاحتفال الطاقم التعليمي وأهالي الخريجين، الذين عبروا عن فرحتهم لهذه المناسبة، مشيرين إلى "أنّ جميع الخريجين والخريجات حققوا انجازات عظيمة خلال مشوار تعليمهم". كما أكّدوا "وان ما اكتسبوه سيساعدهم في حياتهم المستقبلية الاكاديمية والحياتية". بدأ الاحتفال باستقبال الخريجين على انغام الموسيقى والتصفيق الحار من قبل المشاركين، ثم صعد الى منصة الاحتفال المربي عبد الغفار يونس الذي اثنى وشكر كل من ساهم في انجاح الحفل. وقد وجه كلمة مباشرة للأهالي قائلا: "هذه فرصة لان اوجه نصيحة مهمة وهي أن يشدد الاهالي على مراقبة ابنائهم على شبكات التواصل الاجتماعي، وخاصة في ظل المشاكل التي حصلت نتيجة استخدام خاطئ لتلك الوسائل".

وتحدث مدير المدرسة المربي وليد زيدان وقال: "اننا نعتز ونفتخر بطلابنا وطالباتنا الخريجين الذين فعلا كان لهم مشاركة فعالة ومشتركة بهدف خدمة المدرسة وتطويرها، ولا يسعني الا أن أتمنى لهم النجاح بعد التخرج، وأن يشق كل طالبة وطالبة طريقه نحو النجاح". وتابع وهو يقول: "مدرستنا يتوفر فيها طاقم تعليمي مميز، والجميع هنا يؤدون رسالتهم التعليمية على احسن صورة، والجميع يشعر بمدى الانتماء والعطاء الذي يتحلى به جميع المعلمين والمعلمات الذين يستحقون كل الاحترام والتقدير، فمدرستنا حققت انجازات كبيرة على كافة الاصعدة وسوف نواصل مسيرتنا لنصل الى القمة ان شاء الله".

وتحدث رئيس مجلس زيمر المحلي الحاج ذياب غانم وقال: "نحن في المجلس المحلي نواكب وبشكل كبير جهاز التربية والتعليم، ونعلم علم اليقين أنّ المدرسة الثانوية متميزة جدا في ادائها التعليمي وادارتها السليمة، وهنا نؤكد باننا سنبذل كل ما بوسعنا حتى نواصل دعمنا لكافة المدارس حتى نحافظ على المستوى التعليمي".كما تحدث رئيس لجنة الاباء المحلية الشيخ عماد غانم، وحث الطلاب "على مواجهة كل العقبات بدون اي تردد او استسلام". واشار "إلى أنّ لجنة الآباء دائما تقف الى جانب كل مشروع قيم تقيمه المدرسة".هذا وقد شمل الاحتفال فقرات اخرى منها فقرة عزف على الكمان للعازف المعروف الفنان محمد خلف، وفقرة للدبكة الشعبية وفقرات قصائد شعرية وغيرها من الفقرات التي نالت اعجاب الحضور، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.

مقالات متعلقة