الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

الاحتفال بتخريج الفوج الثاني لطلبة الثانوية الجديدة في كفرقاسم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 10/06/15 09:09,  حُتلن: 09:10

عدنان صرصور مدير المدرسة:

نخرج اليوم الفوج الثاني من طلابنا وطالباتنا الذين  أنهوا المرحلة الثانوية وهم يحملون رسالة ناجحة ويحتذى بها

بهذه المناسبة نقدم لهم اجمل التهاني والتبريكات على ما حققوه من نجاحات وكلي ثقة بأن طلابي سوف يواصلون مشوارهم التعليمي حتى يحققوا الاهداف التي وضعوها نصب اعينهم

شارك عدد كبير من أهالي كفرقاسم في حفل تخرج الفوج الثاني لطلبة الثانوية الجديدة التي أقيمت في قاعة قصر الاسيل بأجواء خاصة ومميزة. هذا وقد تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الخاصة من قصائد وفقرات فنية التي أتحفت الحضور، حيث أثنى الجميع على مسيرة المدرسة وما حققته من نجاحات خلال الموسمين. وقد أشار المشاركون الى أن "المدرسة توفر كل الاجواء لتخصيص مناخ تعليمي مريح كما يتطلع اليه الطلاب والطالبات، وهنالك امور ملموسة على الارض الواقع التي يشهدها الاهالي وخاصة في مستوى التحصيل العالي".


خلال حفل التخريج

وقال مدير المدرسة عدنان صرصور في كلمته امام الحضور: "نخرج اليوم الفوج الثاني من طلابنا وطالباتنا الذين  أنهوا المرحلة الثانوية وهم يحملون رسالة ناجحة ويحتذى بها. بهذه المناسبة نقدم لهم اجمل التهاني والتبريكات على ما حققوه من نجاحات، وكلي ثقة بأن طلابي سوف يواصلون مشوارهم التعليمي حتى يحققوا الاهداف التي وضعوها نصب اعينهم".

ثم قال: "هذه فرصة لأن أشكر الطاقم التعليمي على المجهود الذي يقوم به من أجل مصلحة الطلبة، ودائما نرى اهتماما واسعا من قبل الهيئة التدريسية لإيصال رسالتهم التعليمية بأساليب التي تجعل جميع الطلبة يندمجون بها".

هذا وقد شكر الطلبة الخريجين الطاقم الاداري والهيئة التدريسية على مساعيهم الحثيثة، وأكدوا " على انهم قضوا فترة تعليمية مميزة، ودائما كانوا يشعرون بالارتياح الشديد نتيجة اللغة المشتركة التي كانت تدور بين الطاقم التعليمي والطلاب".

مقالات متعلقة