الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

مستشفى الانجليزي في الناصرة يستضيف مؤتمر السايكولوجيّن العرب

كل العرب
نُشر: 08/10/15 14:02,  حُتلن: 14:28

يهدف المؤتمر الى توفير منصة لكل من ساهم ويساهم في الارتقاء بعلم النفس على اختلاف تخصصاته وفي تطوير الصحة النفسية في المجتمع العربي كذلك تبادل الخبرات وتداول المعرفة بين المختصين في المجال وتعزيز الروابط المهنية بينهم وبين باقي الاخصائيين في مجال الصحة العامة

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مستشفى الانجليزي، جاء فيه: "عقد في مستشفى الناصرة- الانجليزي، اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الثالث " علم النفس والصحة النفسية في المجتمع العربي" والذي يعقد برعاية كل من مستشفى الناصرة-الانجليزي ، جمعية تطوير صحة المجتمع العربي ورابطة السيكولوجيين العرب في اوائل شهر شباط القادم. عقد المؤتمر الاخير حول هذا الموضوع قبل نحو عقد من الزمن، واليوم تضاعف عدد السايكولجيّات والسايكولوجيّن وحملة الدوكتوراة الذين ساهموا في اثراء العمل النفسي بأبحاث ميدانية وسريرّية هامة وادوات تشخيص وطرق تدخل ونماذج نظرية".


د.بشارة بشارات مدير مستشفى الانجليزي

وأضاف البيان: "يهدف المؤتمر الى توفير منصة لكل من ساهم ويساهم في الارتقاء بعلم النفس على اختلاف تخصصاته وفي تطوير الصحة النفسية في المجتمع العربي كذلك تبادل الخبرات وتداول المعرفة بين المختصين في المجال وتعزيز الروابط المهنية بينهم وبين باقي الاخصائيين في مجال الصحة العامة . وبهذه المناسبة دعا اعضاء اللجنة العلميّة واللجنة التحضيريّة للمؤتمر، السايكولجيّات والسايكولوجيّن والمهنيين في المجال المشاركة كماحاضرات ومحاضرين في المؤتمر وتقديم اوراق بحث كمي أو كيفي او دراسة حالة أو عرض اختبار نفس، طريقة تدخل، مناقشة نظرية بما في ذلك عرض ابحاث رسائل ماجستير او اطروحات دكتوراة من أجل اثراء المشاركات والمشاركين وتطوير علم النفس والصحة النفسية في المجتمع العربي. حيث يمكن ارسال التلخيص والتواصل عبر الرابط Arab.Conference3@gmail.com".
 

واختتم البيان: "تضم اللجنة العلمية للمؤتمر اسماء لامعة في المجال وفي تطوير صحة المجتمع العربي وعلى رأسهم بروفيسور مروان دويري، د. بشارة بشارات، د. سيزار حكيم، د. عدنان ابو الهيجاء د. على بدارنة، والسيدة نجلاء اشقر في حين تضم اللجنة التنظيمية والاتصالات المركزة حنان خميس زعبي، امير ابويونس، منى شيمي، رلى لبس وعايدة بشناق- حنيف".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258588.83
BTC
0.51
CNY