الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

فريق م. أبناء كفرقرع لكرة السلة يبدأ مشواره الرياضي بمباراة بيتية

إبراهيم ابو عطا
نُشر: 15/10/15 12:44,  حُتلن: 13:26

فريق مكابي ابناء كفرقرع يعتبر فريقًا جديدًا، جاء تتويجا للجهود التي بادر اليها مجموعة من الشباب والمجلس المحلي كفرقرع لتشجيع وتطوير رياضة كرة السلة في كفرقرع

بدأ فريق مكابي ابناء كفرقرع لكرة السلة مشواره الرياضي، مساء الاربعاء، في مباراته البيتية امام فريق ام الفحم في المباراة التي اقيمت بالقاعة الرياضية بالقرية التعليمية بقرية كفرقرع.


صور من مباراة الفريق الأولى

فريق مكابي ابناء كفرقرع يعتبر فريقًا جديدًا، جاء تتويجا للجهود التي بادر اليها مجموعة من الشباب والمجلس المحلي كفرقرع لتشجيع وتطوير رياضة كرة السلة في كفرقرع، ضمن البرامج والمخططات التي وضعها مجلس محلي كفرقرع للنهوض بقضايا الشباب والرياضة في كفرقرع.

يوسف عسلي مدير قسم الرياضة بمجلس محلي كفرقرع قدم تهانيه ومباركته للاعبي الفريق على شرف انطلاقة مشوار الفريق الجديد متمنيا لهم النجاح والتوفيق في اول موسم لهم بالدوري، كما وقدم يوسف عسلي جزيل الشكر باسمه وباسم لاعبي الفريق للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على جهوده لنجاح تاسيس فريق كرة السلة وعلى دعمه فكرة الفريق واخراجها حيز التنفيذ.
وقال يوسف عسلي:"إنّ هدف الفريق منح الفرصة لعشاق رياضة كرة السلة الانضمام للفريق وتطوير مهاراتهم، اضافة على توسيع قاعدة ممارسة كرة السلة بقرية كفرقرع ومنح الشباب لتطوير مهاراتهم الرياضية".

الدكتور فريد يعقوب لاعب الفريق أعرب عن سعادته لتأسيس فريق كرة السلة وبدء مشواره الرياضي، متمنيا النجاح للاعبي الفريق والادارة والطاقم المهني والمدرب، مؤكدا على أنّ "مثل هذه المشاريع والمبادرات تساهم في منح الشباب فرصة تطوير مواهبهم وتطوير الرياضة وقضايا الشباب في كفرقرع". 

مقالات متعلقة