الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

كيف تعرف أن شخصًا ما معجب بك؟ إليك هذه العلامات

كل العرب
نُشر: 11/03/16 21:26,  حُتلن: 15:20

إذا رأيت الشخص المقابل يحاول أن يصلح تسريحة شعره بين الحين والآخر فاعلم أنّه معجبٌ بك، ويحاول الظّهور بأجمل حالةٍ له أمامك، وهذه الحركه تعتبر لا إراديّة أو دون قصدٍ من الشّخص

لتعرف إن كان هذا الشخص او ذاك معجب بك ما عليك سوى التركيز على تصرفاته ونظراته وحركاته وستكتشف أنّه فعلا معجب بك .. تابع معنا هذا المقال لتتعرف على تلك التصرفات..


صورة توضيحية 

- النظر
يعتبر النظر من أهم الأمور التي يجب أن تلاحظها في الشخص المقابل؛ فإذا كان معجبًا بك ستجده يرفع حاجبه للأعلى، إذا ما نظرت إليه، ولكن انتبه فهذه الحركه تمر بسرعة كبيرة ويمكن أن لا تلاحظها بسهولة.

- حركة الشفاه
إذا ما نظرت إلى الشّخص المعجب بك ستلاحظه ينظر إليك بين الحين والآخر مع فتح الشفاه فتحة صغيرة؛ وذلك لشدة إعجابه بك، أو بتصرفاتك، أو كلامك.

-الشعر
إذا رأيت الشخص المقابل يحاول أن يصلح تسريحة شعره بين الحين والآخر فاعلم أنّه معجبٌ بك، ويحاول الظّهور بأجمل حالةٍ له أمامك، وهذه الحركه تعتبر لا إراديّة أو دون قصدٍ من الشّخص.

- لمس الوجه
إذا لاحظت أنّ الشّخص المقابل يقوم بلمس وجهه بكفّيه كثيراً أمامك فاعلم أنّه مرتبك وأنّ عاطفته مثارة.

- الابتسام
ستلاحظ أنّ الشّخص المعجب بك يبتسم حين تتحدّث إليه وخصوصاً إذا كان الحديث لا يتطلّب الابتسام، وستجد أنّه يحاول أن يخفي ابتسامته لكنّه لن يستطيع.

- وضع الوقوف
الشخص المعجب بك يمكن أن تلاحظ أنّ طريقة وقوفه تكون موازية لجسدك، وحتّى إن كان لا يكلّمك أو يقف في مكان بعيدٍ عنك.

- يهتم بك أم يتجاهلك؟
يعتبر الاهتمام والتّجاهل من أقوى علامات الإعجاب، فتراه يهتم بك كلّ الاهتمام في اليوم الأوّل، ثمّ يتجاهلك في اليوم الآخر وكأنّه لايعرفك، وسبب ذلك أنّه يشعر بأنّ اهتمامه قد فضح أمره، وأظهر إعجابه بك، فيحاول أن يُخفي هذا الإعجاب بالتّجاهل.

- اختلاق الصّدف
ترى هذا الشخص في أغلب الأماكن الّتي تذهب إليها؛ فهو يختلق الصّدف ليراك في كلّ مكان، ويحاول أن يقنعك أنّ وجوده في مكان تواجدك هو مجرّد محض الصّدفة، وأنّه سعيدٌ جدًّا بهذه الصّدفة.

- أصدقاؤك لطفاء جدًا
ستلاحظ أنّ الشّخص المعجب بك بدأ بالاهتمام بأصدقائك بشكلٍ كبير وواضح، وقام بتغيير أسلوب تعامله معهم، واعلم أنّه يفعل كلّ هذا كي تبقى تحت ناظريه، فتراه يحدّق بك إذا كنتم في اجتماع عمل، أو لقاء، فتشعر أنّه يطيل النّظر إليك، ويحاول أن يبقيك تحت عينيه طالما أنتم في نفس المكان.

مقالات متعلقة