الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

فريق كرة السلة المنهل جت المثلث يرتقي للدرجة القطرية

كل العرب
نُشر: 21/07/16 14:10,  حُتلن: 16:05

مدرب الفريق عبد شاكر وتد:

هذا الإنجاز لما كان يتحقق لولا دعم ومرافقة الجمهور الجتي خلال المباريات حيث أثبت أنه أهم لاعب

أعلن الاتحاد العام لكرة السلة في البلاد عن ارتقاء فريق المنهل جت بكرة السلة إلى صفوف الدرجة القطرية، وجاء ذلك بعد أن تقرر استحقاق الفريق بالارتقاء عقب تعذر فريق"عيمق يزراعيل" من الاستمرار في اللعب في صفوف الدرجة القطرية. وبهذا الارتقاء يحقق المنهل جت إنجازا تاريخيا بالصعود لصفوف الدرجة القطرية، فيما تواصل إدارة الفريق تحضيراتها واستعداداتها للموسم المقبل من خلال التعاقد من العديد من لاعبي التعزيز الى جانب تعزيز والاعتماد على الكوار المحلية من فرق الشبيبة بهدف المنافسة خلال الموسم المقبل في أعلى اللائحة.


صورة للفريق

وأعرب مدير فريق المنهل جت، بلال غرة عن سروره وارتياحه بالقرار الصادر عن الاتحاد العام لكرة السلة، مؤكدا بأن فريق المنهل جت يستحق الصعود وبجدارة بظل الإنجازات التي حققها خلال العام الحالي أن كان على مستوى مباريات الدوري والكأس، حيث فصلته نقطة واحدة عن الارتقاء وخاض مباريات الاختبار وأثبت جدارته.

بدوره، قدم مدرب الفريق عبد شاكر وتد هذا الإنجاز للجمهور الذي رافق الفريق خلال السنوات الماضية وخلال موسم الارتقاء، مؤكدا أن هذا الإنجاز لما كان يتحقق لولا دعم ومرافقة الجمهور الجتي خلال المباريات حيث أثبت أنه أهم لاعب.

وجاء في بيان صادر عن إدارة فريق المنهل جت بكرة السلة: "الحمد لله ألف مبروك لجت ألف مبروك للوسط العربي مبروك لجمهورنا الحبيب. جت في القطرية، حيث أقر اتحاد كرة السلة وبشكل رسمي ونهائي استحقاق هبوعيل جت بطاقة الصعود للدرجة القطرية نتيجة للنتائج التي حققها الفريق الموسم الماضي وبعد ان تعذر على فريق "عيميق يزراعيل" الاستمرار اللعب في الدرجة القطرية".

وأضاف بيان الإدارة: "كما وعدنا جمهورنا الحبيب في بداية الموسم أن نكون عند حسن ظن الجميع فلم نوفر أي مجهود من أجل إسعاد أهل بلدتنا الحبيبة وتحقيق حلم الصعود. ونعد الجمهور الحبيب والوسط العربي وعشاق كرة السلة جميعاً باننا سنعمل على بناء فريق يمثل الوسط العربي أفضل تمثيل" بحسب البيان.

مقالات متعلقة