الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

ريال مدريد يخصص 25 مليون جنيه إسترليني لضم نجم وسط أرسنال

كل العرب
نُشر: 18/11/16 09:15,  حُتلن: 19:14

زين الدين زيدان:

رامزي سيكون خيارًا جيدًا لخط وسط الفريق، حيث يجيد اللاعب الويلزي اللعب في أكثر من مركز بالوسط، بالإضافة إلى إجادته لشغل مركز صانع الألعاب

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إنّ فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، أعطى الضوء الأخضر لزين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، من أجل تعزيز خط وسط الفريق. هذا، ورصد مسؤولو النادي 25 مليون جنيه إسترليني، لضم النحم الويلزي أرون رامزي لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.


أرون رامزي

وقال زين الدين زيدان: "إن رامزي سيكون خيارًا جيدًا لخط وسط الفريق، حيث يجيد اللاعب الويلزي اللعب في أكثر من مركز بالوسط، بالإضافة إلى إجادته لشغل مركز صانع الألعاب".

هذا، ويستهدف ريال مدريد ضم النجم الويلزي للعب بجوار زميله في المنتخب جاريث بيل، في سوق الانتقالات الشتوية القادمة أو في الصيف القادم على الأكثر.

ويواجه النادي الملكي قرارًا من الفيفا بمنعه من إجراء أي صفقات حتى 2018، إلا أن مسؤولي النادي أكدوا على ثقتهم في رفع الحظر وكسب القضية أمام محكمة التحكيم الرياضي.

وأكدت الصحيفة، على ثقة مسؤولي ريال مدريد في إقناع رامزي بمغادرة ملعب الإمارات، بعرض راتب كبير يفوق ما يحصل عليه في أرسنال، حيث يتقاضي اللاعب راتبًا يصل إلى 90 ألف إسترليني.

مقالات متعلقة

Got