الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

تعارف بين طلاب عرب ويهود في تيراسنطا الرملة

كل العرب
نُشر: 21/12/16 09:25,  حُتلن: 09:27

سيتم تنظيم لقاء ثانٍ في العيد القادم بينهم ليعزز روح التعايش المشترك بين الطلاب عربا ويهودا

عممت مدرسة تيراسنطا الرملة بياا ورد فيه: "نظم المحامي موسى سابا عضو البلدية في الرملة لقاء تعارف بين طلاب عرب ويهود في مدرسة تيراسنطا الرملة مساء يوم الجمعة الماضي. تخلل اللقاء شرح عن الأعياد حيث قام الاولاد بتقديم شرح عن عيد الميلاد المجيد وعيد الحانوكا ورموزهم، ومن ثم قاموا بالاشتراك بألعاب تعارف".


من البرنامج

وتابع البيان: "وشكر المحامي موسى سابا عضو البلدية الاب عبد المسيح فهيم مدير مدرسة تيراسنطا في الرملة لاستضافته للطلاب ومساعدته ودعمه المستمر لمثل هذه المشاريع البناءة والهادفة. وتم شكر المعلمة شيرين رنتيسي لمرافقتها للطلاب وتحضيرهم. ووعد المحامي موسى سابا عضو البلدية الطلاب بانه سوف يتم تنظيم لقاء ثانٍ في العيد القادم بينهم ليعزز روح التعايش المشترك بين الطلاب عربا ويهودا. وفي نهاية اللقاء تم توزيع السوفجانيوت وشوكلاطة بابا نويل على الطلاب".

ولفت البيان: "وبهذه المناسبة يتقدم المحامي موسى سابا عضو البلدية في الرملة بمعايدة الجميع بمناسبة الأعياد المجيدة المتزامنة في وقت واحد عيد المولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد وعيد الحانوكا (عيد الانوار) وكل عام والجميع بألف خير راجيا من الله ان يعيده على الجميع بالصحة والخير والبركة ليسود الفرح المشترك والسلام بين الجميع" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة