الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

مروان كبها يساهم بتأهل ماريبور الى دوري الأبطال على حساب هـ.بئر السبع

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 22/08/17 23:53,  حُتلن: 07:10

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب بعد ربع ساعة، وسط مشاركة أربعة لاعبين عرب في تشكيلة بئر السبع، حيث لعب حاتم عبد الحميد ولؤي طه ومهران راضي ومحمد غدير.

ساهم متوسط الميدان مروان كبها، ابن عين السهلة، في تأهل نادي ماريبور، بطل سلوفينيا، الى دوري الأبطال، وذلك بفوزه على فريق هبوعيل بئر السبع بهدف وحيد، ضمن مباراة اياب مرحلة بلي أوف التأهل الى دوري الأبطال. وكان فريق هبوعيل بئر السبع قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، لكن الهدف الخارجي الذي سجله نادي ماريبور رجّح كفته على حساب فريق عاصمة النقب. 

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب بعد ربع ساعة، وسط مشاركة أربعة لاعبين عرب في تشكيلة بئر السبع، حيث لعب حاتم عبد الحميد ولؤي طه ومهران راضي ومحمد غدير.
وذرف اللاعب المتألق مروان كبها دموع الفرح بعد تأهل ناديه، وأكد على أنه انجاز تاريخي له ولناديه باللعب أمام أفضل أندية العالم. وتابع أنه لن يكتفي بشرف اللعب في دور المجموعات، بل هدفه التأهل ال مرحلة ثمن النهائي، علما أن القرعة ستجرى مساء الخميس. يشار الى أن فريق بئر السبع، ورغم خسارته، ضمن التأهل الى دور المجوموعات في البطولة الأوروبية.

مقالات متعلقة

Got